• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نائب لبناني سابق: عناصر تابعة لجعجع تتدرب في الاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-24
996
نائب لبناني سابق: عناصر تابعة لجعجع تتدرب في الاردن

اتهم النائب اللبناني السابق ناصر قنديل حزب "القوات اللبنانية" بالاعداد لاقامة ما وصفه بـ"كانتون" في جبل لبنان.

واشار قنديل المقرب من حزب الله الى ان عناصر القوات تتدرّب في الأردن، يضيف قنديل "الخطة مفتاحها المحكمة ومفتاحها القرار الإتهامي ومفتاحها فتنة مذهبية. أسأل الأجهزة الأمنية عن المعلومات التي لديها من أنّ عناصر القوات تتدرّب في الأردن... لماذا تقام معسكرات التدريب للقواتيين في الأردن المواجهة خطر حرب اسرائيلية! ام من أجل مهمة إقامة الكانتون في جبل لبنان من خلال ما يقوله جعجع نفسه من أنّ مصير العونيين كمصير الشمعونيين عام 1980؟.
وجددّ النائب التشكيك بصدقية المحكمة الدولية سائلاً عمّن ابلغ الحريري باتهام عناصر من حزب الله حتى ينقل هذا الكلام للسيّد حسن نصرالله؟, قنديل فنّد في مؤتمر صحفي ما وصفه بخطة جوني عبده لإيصال سمير جعجع الى رئاسة الجمهورية لافتاً الى أنّ المحكمة والفتنة المذهبية مفتاح هذه الخطّة.
 وقال قنديل "أسأل الأجهزة الأمنية والقضائية كيف دخل جوني عبده؟ كلّ الفزلكات لتبرير دخوله. فليصدر بحقّه منع سفر حتى إنتهاء المحاكمة! جني عبده يريد الإتيان برئيس الهيئة التنفيذية سمير جعجع رئيساً للجمهورية بعد تمكّن البطريرك صفير من إقناع القاهرة وواشنطن وباريس بانّ سمير جعجع خير من يمكن إعداده لتولّي رئاسة الجمهورية".
يضيف :"جعجع يقول ان الرئيس الحريري ليس أهلاً لإدارة البلد بل أنّه إستعمل تعبيراً مبتذلاً بحقّ الرئيس سعد الحريري في لقائه مع الرئيس المصري حسني مبارك بقوله انّ الحريري هو "طفل انبوب" وانّ الوحيد الذي بامكانه أن يكون رجل هذا المشروع هو فؤاد السنيورة".وكالات
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.