"رئيس النواب" لا اعلم شيئا عن زيارة نيابية لقطاع غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-16
968
"رئيس النواب" لا اعلم شيئا عن زيارة نيابية لقطاع غزة

أكد رئيس مجلس النواب عبدالهادي المجالي انه لا يعلم شيئا عن تشكيل وفد نيابي لزيارة الاهل في قطاع غزة. وقال المجالي في تصريحات صحافية انه لم يستشر كرئيس للمجلس لا من قريب او بعيد حول تشكيلة الوفد او متى سيسافر ولا علم له بتاتا حول هذا الامر.

 وقال المجالي انه لا يجوز اضفاء اسم مجلس النواب على وفد شعبي لان هناك طريقة معروفة لدى كل الزملاء النواب. وبين ان الاعراف الراسخة في ترتيب زيارات النواب معلومة لدى جميع اعضاء المجلس مشيرا الى اننا لو اخبرنا بالزيارة من قبل لقامت الجهات المختصة في المجلس بترتيب الزيارة على اكمل وجه واجرت الاتصالات مع الجهات ذات العلاقة لتسهيل مهمة ذلك الوفد ولرافقهم اداريون من المجلس للحؤولة دون تعرضهم لادنى حد من المضايقات لاننا نعتز بكل عضو من الاعضاء ونرفض ان يتعرض لاي ازعاج.
 
وقال المجالي انه لم يتصل به احد لا من النواب ولا حتى من الوفد الشعبي الذي نتمنى ان تتم زيارته الى قطاع غزة بكل سهولة ويسر نافيا في الوقت نفسه ان يكون تلقى اتصالا من اي احد حول هذا الوفد وظروف سفره.بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.