• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتقال خمسة الاف طالب من المدارس الخاصة الى الحكومية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-25
1438
انتقال خمسة الاف طالب من المدارس الخاصة الى الحكومية

 بلغ عدد الطلبة المنقولين من مدارس التعليم الخاص الى المدارس الحكومية حتى اليوم الاحد نحو خمسة الاف طالب وطالبة، على ما افاد مدير التربية والتعليم الخاص في محافظة العاصمة الدكتور فايز السعودي.

 وقال في تصريح لـ(بترا) ان عدد الطلبة المنقولين من المدارس الحكومية الى الخاصة بلغ حتى اليوم نحو 215 طالبا وطالبة، مبينا ان هذا العدد قابل للزيادة قبل بدء العام الدراسي المقبل.
 
ودعا اولياء امور الطلبة الراغبين بنقل ابنائهم من المدارس الخاصة الى الحكومية لاستكمال الاجراءات المتعلقة بذلك قبل نهاية المدة المقررة في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.
 
واضاف السعودي ان الطلبة الراغبين بالانتقال من المدارس الخاصة الى الحكومية يمكنهم مراجعة المديرية لتصديق شهاداتهم ليتسنى لهم استكمال اجراءات النقل في مديرية التربية والتعليم الراغبين بالانتقال اليها.
 
واشار الى اتباع المديرية اسلوبا جديدا لتنظيم عملية انتقال الطلبة من المدارس الحكومية الى الخاصة يتمثل بتعيين منسق في كل مدرسة خاصة يقوم بتصديق ملفات الطلبة الراغبين بالانتقال من المدارس الحكومية الى الخاصة دون الحاجة الى ذهاب الطلبة واولياء امورهم الى المديرية، موضحا ان هذا الاجراء يهدف الى الحد من عملية الازدحام التي تشهدها المديرية لتصديق الملفات.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.