• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هآرتس : داغان يزور السعودية للتنسيق بشأن عمل عسكري ضد إيران

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-26
888
هآرتس : داغان يزور السعودية للتنسيق بشأن عمل عسكري ضد إيران

زعمت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية الاثنين أنّ "مائير داغان" رئيس جهاز الموساد قد زار المملكة العربية السعودية سرا.

 وأضافت الصحيفة أنّ المحادثات التى أجريت فى السعودية بين داجان ورئيس وكالة التجسس الإسرائيلى فى المملكة كانت بشأن التعامل مع إيران وبرنامجها النووي، مضيفة أنّه التعاون السرى بين الإسرائيليين والسعوديين فى تزايد مستمر، بما فى ذلك التنسيق العسكرى بشأن المسائل المتصلة بعمل عسكرى محتمل ضد المنشآت النووية الإيرانية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنّه قبل ما يقرب من شهرين، أفادت تقارير إعلامية أنّه أثناء تدريبات عسكرية سعودية، توقفت عمليات نظام الدفاع الجوى لبضع ساعات، لتمكين المقاتلات الإسرائيلية من عبور المجال الجوى السعودى وشن هجمات على إيران.
 
وقبل ثلاثة أسابيع، أفادت أيضاً تقارير إعلامية أنّ سفير الإمارات العربية المتحدة فى واشنطن قال إنّ عواقب الأسلحة النووية فى أيدى الإيرانيين ستكون أكثر خطورة من أى هجوم إسرائيلى، فامتلاك طهران لرؤوس نووية أمر لا يمكن السكوت عليه، وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أنّه تل أبيب ودول الخليج الفارسى يوجد بينهم اهتمام مشترك حول الأسلحة النووية الإيرانية. اليوم السابع
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.