• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رأفت يشارك الوحدات أسيويا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-17
1703
رأفت يشارك الوحدات أسيويا

سيكون بمقدور نجم الوحدات رأفت علي المشاركة في المباريات المقبلة اسيويا، بعد ان احتجب امام الكويت الكويتي استثنائيا. وذكر زيد ابو حميد امين سر نادي الوحدات ان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اعاد قيد رأفت علي في كشوفات الفريق وفق ما وصل الى النادي من اتحاد كرة القدم الاتحاد ابلغنا ان الاتحاد الاسيوي وافق على اعادة قيد رأفت ليتسنى له المشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي بدءا من اليوم حيث يلعب الوحدات في المجموعة الرابعة الى جانب الكويت والكرامة وموهان باجان الهندي.

وفيما لم تتضح تفاصيل اعادة القيد على اعتبار ان يوم الرابع من الشهر الجاري كان اخر موعد للتعديل في القوائم الرسمية المعتمدة للفرق المشاركة، الا ان مصادر اكدت ان الاتحاد الاسيوي اعتمد استمارة تسجيل رأفت التي ارسلها اتحاد كرة القدم عبر مسؤول الشؤون الدولية مرفقة بكتاب تغطية عاجل منتصف ليلة 11 اذار الجاري، حيث حمل الكتاب بين طياته توضيحا لمسؤول كاس الاتحاد الاسيوي حول اهمية اللاعب لفريقه وضروة اعادة تسجيله باعتبار ان باقي الوثاق الشخصية الخاصة به من جواز سفر وهوية احوال تحمل رقم وطني متوافرة.
وكان اسم رأفت سقط من كشوفات الوحدات للاتحاد الاسيوي الامر الذي حال دون اعتماد تسجيله سابقا، وهو ما اثار العديد من علامات الاستفهام حول المسؤولية، قبل ان تطوى الصفحة وتتكلل الجهود بالنجاح.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.