• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أمن الدولة تنظر في اتهام طبيبة وممرضة بتقديم مخدر لمريضتين بطريقة غير أصولية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-17
1697
أمن الدولة تنظر في اتهام طبيبة وممرضة بتقديم مخدر لمريضتين بطريقة غير أصولية

نفت طبيبة نسائية وتوليد واخرى تعمل قابلة قانونية تعملان باحدى المستشفيات الحكومية تهمة تقديم مادة مخدرة (اليثادين) للغير من دون مقابل خلال جلسة علنية عقدتها محكمة امن الدولة امس.

وحسب لائحة الاتهام فان المتهمتين تعملان باحدى المستشفيات الحكومية واثناء مناوبة المتهمة الطبيبة النسائية والمتهمة الثانية كقابلة قانونية ومسؤولة خزنة العقاير الخطرة تم ادخال مريضتين الى المستشفى وبعد خروجهما في اليوم التالي تبين صرف مادة الياثدين (مخدر) للمريضتين بطريقة غير اصولية ومن دون ان تستدعي حالتهما ذلك كما ان توقيت صرف المادة الموصوفة لهما يتناقض مع التاريخ المدون بالوصفة الطبية ومن دون وجود امر خطي من الطبيب المختص على لائحة الادوية وعلى لائحة المريض وعلى اثر ذلك تم ابلاغ رئيس قسم النسائية والتوليد حيث تم تشكيل لجنة تم رفع ملاحظاتها الى وزارة الصحة وعلى اثر ذلك جرت الملاحقة. وقررت المحكمة تأجيل النظر بالقضية الى 29 الشهر الجاري لتمكين النيابة من احضار شهودها بالقضية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.