• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نتائج «التوجيهي» نهاية الاسبوع المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-28
1583
نتائج «التوجيهي» نهاية الاسبوع المقبل

لم تحسم وزارة التربية والتعليم موعد اعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية ، حيث لا تزال المعطيات بشأن الموعد النهائي متضاربة بيد ان مصادر من الوزارة رجحت ان يكون موعد اعلان النتائج في غضون الايام الثلاثة الاخيرة من الاسبوع الاول من شهر اب المقبل.

 وقالت مصادر وزارة التربية والتعليم لـ" الدستور" ان الوزارة ستقوم بالاعلان عن اليوم المحدد لاعلان النتائج حال استخراج النتائج بالشكل النهائي وتحديد موعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم كما سيتم ارسال النتائج ورقيا الى مديريات التربية والتعليم والمدارس حرصا من الوزارة في ان تكون النتائج بين ايدي الطلبة اضافة الى اعلانها على موقع الوزارة الكترونيا .
 
واضافت المصادر ان عملية استخراج النتائج شارفت على الانتهاء وهي شبه جاهزة حيث تم ادخال العلامات الى الحاسب الالي والعمل جار على مقارنتها يدويا واليا كما تخضع عملية استخراج النتائج الى عملية تدقيق ومطابقة وتجريب قبيل اعلانها بالشكل النهائي.
 
وحسب ما رشح لـ" الدستور"فان الوزارة ارتأت اخذ مزيد من الوقت لاستخراج النتائج وتدقيقها ومطابقة ذلك لتلافي اي خطأ لاهمية وحساسية هذا الامتحان لا سيما بعد ما حدث في الدورة الشتوية الماضية من خطا تقني رافق اعلان النتائج وكي لا تعاد التجربة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.