• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصر: "النقض" تؤيد حبس ضابط شرطة قتل لاعبا 10 سنوات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-28
1036
مصر: "النقض" تؤيد حبس ضابط شرطة قتل لاعبا 10 سنوات

أيدت محكمة النقض اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار حامد عبد الله، حكم محكمة جنايات الجيزة الصادر بمعاقبة النقيب عادل صلاح الشاهد (25 سنة) الضابط بقوات أمن الجيزة، على الحكم الصادر ضده من محكمة جنايات الجيزة والقاضى بمعاقبته بالسجن المشدد 10 سنوات، لإدانته بإطلاق النار من سلاحه الميرى على لاعب سابق بمنتخب كرة اليد، وذلك فى مشاجرة بينهما أمام نادى الصيد بمنطقة المهندسين وذلك بعد رفض طعنه على الحكم.

 تعود الواقعة إلى 19 نوفمبر الماضى عندما نشبت مشاجرة بين شقيق الضابط وشقيق المجنى عليه المدعو تامر عبد الحميد مشهور "لاعب سابق بمنتخب مصر لكرة اليد" أمام نادى الصيد، وعلى إثر ذلك حضر الضابط المتهم ونشبت بينه وبين اللاعب مشاجرة، قام الضابط على أثرها بإطلاق النار على لاعب كرة اليد الذى لقى مصرعه فى الحال.
 
 
تم إلقاء القبض على الضابط وأحيل إلى النيابة التى أحالته محبوساً إلى المحاكمة أمام محكمة جنايات الجيزة، والتى قضت فى 27 مايو 2009 بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، ليتقدم المتهم للطعن على الحكم، والذى تم رفضه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.