• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"ادما زريقات" تواصل مسيرتها باتجاه الدرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-28
1306
"ادما زريقات" تواصل مسيرتها باتجاه الدرك

سمحت قوات الدرك والامن الطريق لمسيرة"ادما زريقات" بعد انطلاقها بوقت قليل استئناف مسيرتها باتجاه الكرك

وكانت قوات الدرك والأمن حاصرت مسيرة المعلمين وذلك بعد اقل من 200 متر على انطلاقها من جسر مادبا في منطقة اليادودة باتجاه طريق المطار حيث اكد رائد العزام منسق المسيرة إلى ان جموعا كبيرة من قوات الدرك حاولت منع المسيرة بالقوة " في مواجهة معلمين عزل حتى من " الطواقي الحامية من حر الشمس معلنا انه تتم حاليا جهود لضبط الامور وعدم وقوع أي استفزازات او صدامات بين الأمن والمعلمين المشاركين في المسيرة التي أكد انه لن تتوقف رغم كل الظروف .
وكان العزام طالب المسئولين بالسماح لهم بمتابعة حقهم في التعبير عن أرائهم وعدم المساس بحقوق التعبير التي كفلها الدستور مستنكرا اللجوء إلى القوة لمنع هذه الفعالية .
وأشار العزام إلى مشاركة المئات من المعلمين في المسيرة حيث يتوزعون على عدد من المناطق .
وكانت المسيرة والتي تحمل اسم المعلمة " ادما زريقات " قد انطلقت الساعة الخامسة من مساء اليوم بعد مهرجان وداعي قصير للمشاركين عقد في منطقة جسر مادبا للاحتجاج على قرارات إحالة عدد من المعلمين على الاستيداع والتقاعد بدون وجه حق عقوبة لهم على نشاطهم في لجان إحياء نقابة المعلمين .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.