• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

غرامة التحرش الجنسي بطفلة 19 مليون دولار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-17
1694
غرامة التحرش الجنسي بطفلة 19 مليون دولار

 أمرت محكمة في فلوريدا رجلاً أدين بالتحرش الجنسي بطفلة منذ كانت في الثالثة من عمرها وحتى بلوغها التاسعة ،بدفع حوالي 19,2 مليون دولار أميركي.

 وذكرت صحيفة صن سنتينال اليوم الاحد أن الشرطة اعتقلت تيم كرويي في عام 1993 حيث أمضى 6 سنوات من أصل عقوبة مدتها 17 سنة قبل الافراج المشروط عنه وإخضاعه للمراقبة وتدوين اسمه في سجل الاشخاص الذين صدرت بحقهم أحكام لها علاقة بالتحرش الجنسي.
 
وقال مايكل دوليس ،محامي الفتاة، التي تحرش بها كرويي والتي أصبحت الآن في العشرينات إن موكلته تعاني من مشاكل كثيرة ويتوقع أن تحتاج لمساعدة ورعاية طبية لمدى الحياة.
 
وأمرت المحكمة بالتعويض عن الفتاة التي تمت الاشارة إليها باسم جين دو بأقل من مليون دولار أميركي من أجل انفاقها على علاجها في المستقبل وأكثر من 18 مليون دولار أميركي بسبب الشعور بالاذى والالم والمعاناة الذي تعرضت له في الماضي وستتعرض له في المستقبل.
 
وقال دوليس إنه يشك في أن موكلته سوف تحصل على معظم الاموال التي أمر القاضي بدفعها لها، مضيفاً بأن الحكم قد يشكل رادعاً ضد أعمال التحرش بالاطفال مستقبلاً.
 
وأضاف أنه صدر حكم غيابي بحق المتهم بعد جلسات دامت يومين ونصف بالتحرش بالطفلة موكلته حوالي 400 مرة ولكن من دون كشف تفاصيل عن طبيعة العلاقة بين الجاني الذي سيبلغ الثامنة والستين من عمره الاسبوع والضحية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.