• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلبة كليات المجتمع يعتصمون احتجاجا على تدني معدلاتهم في الشامل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-29
1383
طلبة كليات المجتمع يعتصمون احتجاجا على تدني معدلاتهم في الشامل

اعتصم اكثر من 60 طالبا وطالبة من طلبة كليات المجتمع المتوسطة التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية امام مدخل الجامعة الرئيسي وامام مبنى رئاسة الجامعة امس وذلك احتجاجا على تدني معدلاتهم في امتحان الشامل والتي تم اعلانها امس الاول وايضا احتجاجا على رفع معدلات القبول في برنامج التجسير في الجامعات.

وقال عدد من الطلبة المعتصمين في اتصال مع مكتب العرب اليوم في مدينة السلط ان المعدلات التي حصلوا عليها غير حقيقية داعين ادارة الجامعة الى اعادة النظر فيها.
وطالب الطلبة مجلس التعليم العالي ايضا باعادة النظر بموضوع رفع معدلات القبول للتجسير في الجامعات من اجل اتاحة المجال امامهم لاستكمال دراستهم, مشيرين الى ان اغلب الدوائر والشركات ترفض تعيينهم كونهم من حملة الشهادات المتوسطة.
من جانبه قال الناطق الرسمي باسم الجامعة احمد المناصير ان رئيس الجامعة الدكتور عمر الريماوي التقى مجموعة من الطلبة المعتصمين واستمع لكافة مطالبهم.
واضاف المناصير ان الطلبة تلقوا وعدا من الرئيس باعادة تدقيق الاوراق والعلامات والكشوفات لعدد من الكليات الخاصة والعامة وخصوصا تلك التي ورد فيها شكاوى.
وفيما يتعلق باسس التجسير ورفع معدلات القبول قال المناصير انه قرار صادر عن مجلس التعليم العالي وليس من قبل الجامعة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.