• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تشكيلات وتنقلات في «الزراعة»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-29
1827
تشكيلات وتنقلات في «الزراعة»

تقرر إجراء تشكيلات وتنقلات في وزارة الزراعة امس شملت عددًا من المدراء في المركز ومديريات الوزارة في بعض المحافظات وجاءت على النحو التالي:

 نقل المهندس الزراعي منير مخائيل هلسة من وحدة الزيتون ليعمل مديراً لمديرية الإنتاج النباتي بالوكالة ، والمهندس الزراعي جمال موسى البطش من مديرية الإنتاج النباتي ليعمل مديراً لمديرية مختبرات الثروة النباتية ، والمهندسة الزراعية لينا شاهر الحمود من مديرية مختبرات الثروة النباتية لتعمل مديرًاً لوحدة الزيتون بالوكالة.
 
وتقرر ايضا أن يعمل الدكتور صلاح يوسف الطراونة مستشاراً للأمين العام في مركز الوزارة ، ونقل الدكتور عزات جمعة العجالين من مديرية التراخيص والمراكز الحدودية ليعمل مديرًا لمديرية تكنولوجيا المعلومات وإدارة المعرفة ، والمهندس الزراعي فلاح ابراهيم العواملة من مديرية تكنولوجيا المعلومات وإدارة المعرفة ليعمل مديراً لمديرية التراخيص والمراكز الحدودية.
 
وتقرر أن يعمل الدكتور ابراهيم علي الجراح مستشارًا للأمين العام للثروة الحيوانية على أن يكون مركز عمله في جاوا ، ونقل الدكتور سامي جاد الله الجوايرة من مديرية زراعة محافظة الطفيلة ليعمل رئيساً لقسم الثروة الحيوانية في مديرية زراعة محافظة الكرك ، والمهندس الزراعي باسم عيد الخوالدة من مديرية زراعة لواء بصيرا ليعمل قائماً بأعمال مدير مديرية زراعة محافظة الطفيلة ، والمهندس الزراعي محمد علي الزبون من مديرية زراعة لواء القطرانة ليعمل مديراً لمديرية زراعة لواء بصيرا ، والدكتور ناصر جميل المصاروة من مديرية زراعة محافظة الكرك ليعمل قائماً بأعمال مدير مديرية زراعة لواء القطرانة.
 
وتقرر ايضا أن تعمل المهندسة الزراعية رولا فايز مدانات بوظيفة مهندس إنتاج حيواني في مديرية زراعة لواء القصر.
 
ونقل الدكتور أكرم نجيب مدانات من مديرية زراعة محافظة الكرك ليعمل رئيسًا لشعبة الثروة الحيوانية في مديرية زراعة لواء القصر.
 
وتقرر أن يعمل الدكتور خالد عادل أبو حمور قائماً بأعمال مدير مديرية التسويق الزراعي ، وأن يعمل الدكتور سامي طلال العدوان مستشاراً للأمين العام على أن يكون مركز عمله في مديرية زراعة وادي الأردن ، وأن يعمل المهندس الزراعي محمد يوسف العناد الغنايم قائماً بأعمال مدير مديرية زراعة لواء الشونة الجنوبية ، وأن يعمل المهندس الزراعي محمود يوسف النعيم قائماً بأعمال رئيس قسم الحراج والمراعي في مديرية زراعة وادي الأردن.
 
ويذكر ان التنقلات صادق عليها وزير الزراعة الأسبق المهندس سعيد المصري قبل يوم من خروجه من الحكومة في التعديل الذي اجراه رئيس الوزراء سمير الرفاعي على فريقه الوزاري يوم امس.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.