• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسيرة آدما": لهيب الشمس لم يمنع المعلمين من وصول زحوم .. ومشاركة من الطفيلة ومعان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-07-30
1966
مسيرة آدما": لهيب الشمس لم يمنع المعلمين من وصول زحوم .. ومشاركة من الطفيلة ومعان

 انضم إلى مسيرة "نصرة آدما زريقات " التي وصلت صباح الجمعة الى منطقة زحوم في الكرك معلمون من محافظتي الطفيلة ومعان.

ورغم لهيب الشمس والارتفاع المتواصل على درجات الحرارة إلا ان مسيرة " نصرة ادما زريقات" اصرت على المضي في الوصول إلى بلدة زحوم القريبة من موقع المهرجان المزمع عقده في بلدة الثنية مساء الجمعة.

وطرأ ارتفاع ملموس وحاد على درجات الحرارة ظهر الجمعة حيث اصبحت أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 6-8 درجات مئوية.

وترافق مع الارتفاع على درجات الحرارة ارتفاع آخر في عدد المشاركين بالمسيرة حتى عصر الجمعة إلى نحو 250 معلما ومؤازرا بعد انضمام معلمين من محافظات مختلفة اليها.

من جهته رد مصطفى الرواشدة رئيس اللجنة الوطنية لإحياء المطالبة بنقابة المعلمين على تصريحات وردت على لسان رئيس الوزراء سمير الرفاعي خلال زيارته المعهد الاعلامي ظهر الخميس حول المعلمين .

وقال الرواشدة في كلمة بمسيرة "نصرة أدما" أنه يتحدى رئيس الوزراء إن كانت الاحالات على التقاعد أو الاستيداع إجراء روتيني مطالبا اياه بكشف الارقام .

وكان رئيس الوزراء قال في رده على سؤال حول وجود اسباب سياسية لاحالة عدد من المعلمين الى التقاعد والاستيداع ان هذا اجراء روتيني سنوي تقوم به وزارة التربية والتعليم حيث يصل عددهم الى نحو3 الاف معلم ومعلمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.