• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دراسة تمديد مهلة انتقال الطلبة بين المدارس الحكومية والخاصة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-01
1283
دراسة تمديد مهلة انتقال الطلبة بين المدارس الحكومية والخاصة

تنظر مديرية التعليم الخاص في محافظة العاصمة اليوم بامكانية اعطاء مهلة اخرى وتمديد عملية انتقال الطلبة من المدارس الخاصة الى الحكومية وبالعكس إذا كان هناك حاجة للتمديد أم لا ، وذلك ليتسنى للطلبة الراغبين بالانتقال قبل بداية العام الدراسي الذي سيبدأ هذا العام في الرابع عشر من شهر ايلول المقبل.

 وذكر مدير التعليم الخاص في العاصمة الدكتور فايز السعودي في تصريح لـ"الدستور" ان اقرار هذه المهلة رهن بعملية تقييم وحصر اعداد المشمولين بالنقل في الاتجاهين وحسب التشكيلات المدرسية للمدارس الحكومية والمتسع.
 
وقال الدكتور السعودي بانه اجمالي المشمولين بالنقل بلغ مع انتهاء الفترة المحددة لانتقال الطلبة يوم الخميس الماضي من المدارس الخاصة الى الحكومية 9300 طالب وطالبة مقارنة بانتقال 12 الف طالب وطالبة من المدارس الخاصة الى الحكومية العام الماضي ، مشيرا الى ان الارقام مرجحة للزيادة مع حصر اعداد الطلبة بشكل نهائي .بينما سيتم حصر اعداد الطلبة المنقولين من القطاع العام الى المدارس الخاصة مع نهاية الاسبوع الحالي بعد ان تستلم المدارس الخاصة ملفات انتقال الطلبة من المدارس الحكومية حسب الالية والترتيب المتبع في هذا الصدد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.