• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إيران تهدد بإشعال تل أبيب فى حال أى هجوم إسرائيلى عليها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-01
1040
إيران تهدد بإشعال تل أبيب فى حال أى هجوم إسرائيلى عليها

حذر السفير الإيرانى لدى الأمم المتحدة محمد خزاعى فى تصريحات نشرتها صحيفة محلية اليوم الأحد من أن إيران ستشعل تل أبيب فى حال أى هجوم إسرائيلى على الجمهورية الإسلامية بسبب برنامجها النووى.

 وقال السفير الإيرانى فى التصريحات التى نشرتها صحيفة فرهنج اشتى الحكومية، إنه إذا ارتكب النظام الصهيونى أى اعتداء على الأراضى الإيرانية فسنذهب إلى الجبهة وسنضرم النار بتل أبيب.
 
واعتبر خزاعى أن "الضجيج" حول هجوم إسرائيلى على جمهورية إيران الإسلامية هو "دليل على خوف العدو".
 
ولم تستبعد إسرائيل القيام بتحرك عسكرى ضد إيران متهمة عدوها اللدود بالسعى لاقتناء القنبلة الذرية، الأمر الذى تنفيه طهران.
 
وتعلن السلطات الإيرانية بانتظام أنها سترد بشكل ساحق فى حال أى هجوم لإسرائيل أو الولايات المتحدة اللتين تسعيان إلى جانب الاتحاد الأوروبى والأمم المتحدة لحملها على وقف أنشطتها لتخصيب اليورانيوم.
 
وتشدد طهران على الطابع المدنى والسلمى البحت لبرنامجها النووى وترفض وقف برنامجها لتخصيب اليورانيوم متحدية مجلس الأمن الدولى الذى تبنى فى التاسع من يونيو عقوبات جديدة تبعتها بعد ذلك الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبى وكندا بعقوبات مماثلة.
 
وقال وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك الجمعة الماضية، إن عقوبات الأمم المتحدة لن تدفع طهران لوضع حد لبرنامجها لتخصيب اليورانيوم. مضيفا أنه إذا لم تنجح العقوبات ننصح أصدقاءنا بعدم استبعاد أى خيار. هذا هو رأينا.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

انور01-08-2010

زعم الفرزق ان سقتل مربعا
ابشر بطول سلامة يا مربع
يذكرنا بتهديدات المرحوم صدام حسين بحرق نصصف اسرائيل فاحترق كل العراق وقبل ذلك بتهديدات المرحوم عبد الناصر واعلامه بتجويع السمك ليأكل اليهود فأكل السمك القاهرة والعرب وبعد ذلك بتهديدات طالبان وتهديدات القذافي وتهديدات الشي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.