• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احتراق شخص اثر انفجار ألعاب نارية في زفاف شقيقه بدير علا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-01
1398
احتراق شخص اثر انفجار ألعاب نارية في زفاف شقيقه بدير علا

ذكر الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب الاحد أن احد الأشخاص تعرض للإصابة بعدة حروق خطرة في جسده جراء انفجار إحدى الألعاب النارية في جسمه مساء السبت في منطقة دير علا .

 وفي التفاصيل قال المقدم الخطيب انه وبالرغم من التعميمات والتحذيرات التي تنادي بها مديرية الأمن العام باتخاذ الإجراءات الاحترازية المناسبة أثناء إطلاق الألعاب النارية في المناسبات المختلفة وضرورة الإشراف الفني المتخصص على عملية إطلاقها بعد إبلاغ الجهات الأمنية بذلك إلا أن البعض لا يضع بالحسبان إمكانية تعرضه للخطر نتيجة ذلك .
 
وتابع المقدم الخطيب انه مساء السبت وإثناء إحدى الاحتفالات بمناسبة زفاف احد الأشخاص أقدم شقيق العريس والبالغ من العمر 19 عاما على إطلاق الألعاب النارية احتفاء بهذه المناسبة وذلك بطريقة خاطئة تماما حيث قام بوضع صندوق العاب نارية مكون من (16) قذيفة بين قدميه وإشعال الفتيل الخاص بها حيث انطلقت منها ثلاث قذائف بالهواء وانفجرت باقي القذائف في مناطق مختلفة قريبة منه وأجزاء من وجهه و جسده مما أدى إلى إصابته بعدد من الحروق والإصابات الخطرة وتم نقله على الفور لأقرب مستشفى .
 
ويهيب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام من الإخوة المواطنين إتباع الخطوات القانونية والصحيحة أثناء إطلاق الألعاب النارية خوفا من وقوع ما لا يحمد عقباه وتحويل الأفراح إلى أتراح .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.