• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سرقة 5800 دينار من قاصة مديرية تربية مادبا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-04
1380
سرقة 5800 دينار من قاصة مديرية تربية مادبا

تعرضت مديرية تربية مادبا الى سرقة قاصة محاسب المديرية بعد ان تم كسر باب غرفة المحاسب والدخول الى القاصة الحديدية وخلع الباب وسرقة مبلغ 5795 دينارا بعد ان تم مطابقة المستندات مع المبلغ الموجود في القاصة من قبل اللجنة المشكلة.

 واشار مدير التربية والتعليم في مادبا حسين الشرعة ل"الدستور" الى واقعة السرقة ، حيث حضر الى المديرية وتبليغ الجهات المعنية بالحادثة.
 
من جانبه قال مدير الشؤون المالية والادارية مدير التربية بالوكالة سامي الفقهاء ان حارس المديرية ابلغه الساعة 7 صباح امس عن وجود سرقة في المديرية ولدى حضوره للمديرية تبين ان باب غرفة المحاسبة الموجودة في الطابق الثاني من مبنى المديرية قد تم خلعه وكسر القفل والدخول الى القاصة الحديدية للمحاسب وخلع بابها بواسطة الة حادة وتبين اثار الاعتداء عليها.
 
واضاف الفقهاء انه تم على الفور تشكيل لجنة لتدقيق الكشوفات ومطابقتها مع النقد الموجود داخل القاصة والذي تم حصره لمعرفة قيمة المبلغ المسروق من القاصة وتبين انه تمت سرقة مبلغ 5795 دينارا من اصل 90195 دينارا بداخلها كذلك تم تشكيل لجنة اخرى للتحقيق بموضوع السرقة برئاسة رئيس قسم شؤون الموظفين. واكد الفقهاء ان الجهات الامنية قامت باجراء اللازم والتحفظ على حارس المديرية لغايات التحقيق ، فيما قال رئيس قسم الشؤون المالية نايف الشوابكة ان القاصة الحديدية وجدت مفتوحة بسبب الاعتداء الذي وقع عليها حيث تم حصر المبلغ الموجود داخل القاصة بعد سرقتها بــ 84400 دينار وتعود الاموال كمستحقات للمعلمين والمعلمات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.