• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أب أردني يجتمع مع نجله من زوجة بحرينية بعد 32 عاما في الكويت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-07
1248
أب أردني يجتمع مع نجله من زوجة بحرينية بعد 32 عاما في الكويت

التأم شمل أب اردني بنجله بعد فراق قاس استمر 32 عاما في احتفالية مؤثرة ومعبرة شهدتها جمعية الصحافيين الكويتية ورعتها رئيسة اللجنة العليا للام المثالية للاسرة المتميزة الشيخة فريحة الاحمد الصباح.

 وقال سفير جمهورية البوسنة والهرسك في الكويت رئيس منظمة العدالة للجميع (عدالة بلا حدود) الاردني الاصل ياسين الرواشدة انه شعر بحماس كبير تجاه هذه الاسرة بالذات لكونها اول اسرة اردنية تتمكن الجمعية من لم شملها ضمن مساعيها في مساعدة من فرقتهم ظروف الحياة عن اهلهم وديارهم.
 
واضاف الرواشدة لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) في الكويت "ان المنظمة الانسانية التي تاسست في البوسنة قبل خمسة أعوام ومقرها سراييفو تهدف الى نشر مبادئ العدالة والمساواة ومساعدة المحرومين قدر الامكان في جميع انحاء العالم وقد تمكنت من لم شمل نحو 25 اسرة فرقتها الحرب البوسنية".
 
ومن جهتها قالت الشيخة فريحة الاحمد ان جمعية الأسرة المتميزة آلت على نفسها المحافظة على الاسر وحماية افرادها، منوهة بلقاء الاب بابنه على ارض الكويت ارض المحبة والسلام التي ترحب بكل الناس والديانات.
 
واعرب الأب الأردني أحمد عبدربه في كلمته خلال الحفل عن عميق شكره وتقديره لدولة الكويت وللقائمين على المنظمة ومن سعى الى اعادة وصله بابنه محمد بعد طول فراق.
 
واوضح عبدربه انه انتقل من الاردن إلى البحرين في سبعينيات القرن الماضي ليتزوج فيها من والدة نجله محمد ليغادرها إلى الولايات المتحدة الأميركية لتحسين وضعه المادي لمدة ناهزت الـ 32 عاماً لم يستطع خلالها لقاء ابنه نتيجة تعرضه لظروف قاهرة حالت دون التواصل مع اهله .
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.