• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعد اعلان النتيجة..محاولتين للانتحار و6 اصابات بعيارات طائشة و337 مخالفة سير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-08
1265
بعد اعلان النتيجة..محاولتين للانتحار و6 اصابات بعيارات طائشة و337 مخالفة سير

شهد يوم اعلان نتيجة الثانوية العامة أمس محاولتين للانتحار و6 اصابات بعيارات نارية طائشة ورصد 333 مخالفة لمواكب خريجين و4 مخالفات تشحيط في عمان، وذلك حسب الناطق الاعلامي لمديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب.

 وقال الخطيب إن 6 مواطنين اصيبوا بعيارات نارية طائشة في محافظات البلقاء والزرقاء وعمان واربد وحالاتهم جميعا متوسطة . كما اصيب طفل في السابعة من عمره بعيار ناري طائش في صدره في منطقة الطيبة في مدينة اربد اثناء احتفال احدى الاسر بنجاح ابنهم في الثانوية العامة حيث تم نقل الطفل الى المستشفى وحالته العامة حرجة .
 
من جهة اخرى اقدم طالبان اخفقا في امتحانات التوجيهي على محاولة الانتحار احدهما طالب من مدينة السلط قام بتناول مواد سامة حيث تم اسعافه الى مستشفى السلط الحكومي وحالته العامة متوسطة فيما باشرت الاجهزة الامنية التحقيق في الحادثة.. كما اقدمت طالبة في مدينة اربد على القاء نفسها من شباك منزلها في الطابق الثالث حيث اصيبت بكسور وجروح مختلفة نقلة على اثرها الى المستشفى وحالتها العامة متوسطة .
 
واضاف المقدم الخطيب انه تم رصد حوالي 333 مخالفة مواكب خريجين منها 283 مخالفة في العاصمة عمان حيث تم توجيه مخالفة لكل منهم بلغت 30 دينارا وتحويلهم الى الحاكم الاداري المسئول في مناطقهم اضافة الى 4 مخالفات تشحيط في عمان تم توجيه مخالفة لكل منهم بمبلغ 100 دينار وسحب رخصة السوق منهم .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.