• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زقزوق : أقول لمعارضي زيارة القدس إلا بعد تحريرها "أخشى ألا تجدوا وقتها ما تزورونه"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-08
1112
زقزوق : أقول لمعارضي زيارة القدس إلا بعد تحريرها "أخشى ألا تجدوا وقتها ما تزورونه"

أكد وزير الأوقاف المصري الدكتور محمود حمدي زقزوق أن قضية القدس إسلامية في المقام الأول وتخص 5ر1 مليار مسلم في شتى بقاع العالم ، ونحن اختزلناها وتعاملنا معها خطأ على أنها قضية فلسطينية ، كما أكد أن المسجد الأقصى مقدس إسلامي ، وأن دعوته لزيارة القدس تنطلق من الحرص على تأكيد الحق الإسلامي في القدس وبيت المقدس.

ونفى وزير الأوقاف في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية نشرتها اليوم الأحد أن تكون دعوته لزيارة القدس بمثابة تطبيع مجاني ، كما زعم البعض ، وقال إن هناك مخططا إسرائيليا واضحا لتهويد القدس وإن هذا المخطط يتسع كل يوم في ظل عدم انصياع إسرائيل لأية قرارات دولية وضربها عرض الحائط بأية استنكارات واحتجاجات تدين هذا المخطط.
وأضاف بقوله:
"أقول لهؤلاء ومن يتمسك بعدم زيارة القدس إلا بعد تحريرها إنني أخشى كل ما أخشاه ألا تجدوا وقتها ما تزورونه بعد ما تكون إسرائيل قد حققت مخططها في القدس وغيرها".
وحول مشكلة الإرهاب ومحاولة البعض وصمها بالإسلام ، قال الدكتور زقزوق إنه "لو تم حل مشكلة الشرق الأوسط لتم القضاء على أكثر من 90 في المائة من ظاهرة الإرهاب".-(د ب أ)-
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.