• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جودة ينقل رسالة شفوية من الملك إلى الرئيس السوري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-08
1212
جودة ينقل رسالة شفوية من الملك إلى الرئيس السوري

تلقى الرئيس بشار الأسد قبل ظهر اليوم رسالة شفوية من الملك عبد الله الثاني تتعلق بالعلاقات الثنائية وآخر المستجدات على الساحتين العربية والإقليمية وبشكل خاص التهديدات الإسرائيلية المستمرة واعتداءاتها الأخيرة على الأراضي اللبنانية وقطاع غزة.

 جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الأسد وزير الخارجية الأردني ناصر جودة.
 
كما تناول الحديث آخر التطورات المتعلقة بعملية السلام المتوقفة بسبب السياسات الإسرائيلية وضرورة تركيز الجهود العربية على تحقيق المصالحة الفلسطينية لضمان الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.
 
حضر اللقاء وليد المعلم وزير الخارجية.
 
وكان الرئيس الأسد بحث مع الملك في حزيران الماضي بدمشق تطور العلاقات بين البلدين في المجالات كافة إضافة إلى تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة حيث أكد الجانبان ضرورة العمل لرفع الحصار اللاإنساني المفروض على غزة.
 
ووقعت سورية والأردن خلال اجتماعات الدورة الثالثة عشرة للجنة العليا السورية الأردنية المشتركة بدمشق في تشرين الأول الماضي 11 مذكرة تفاهم وبرنامجا تنفيذيا في مختلف المجالات من بينها النقل والطاقة المتجددة والتعليم العالي والتخطيط والتعاون الدولي. سانا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.