• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطن يقود باص الإسعاف الحكومي لإنقاذ حياة شقيقه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-12
2014
مواطن يقود باص الإسعاف الحكومي لإنقاذ حياة شقيقه

اضطر مواطن قيادة باص الإسعاف في مركز صحي الحسينية لإنقاذ حياة شقيقة الذي تعرض للدغة عقرب يوم أمس الأول إلى مستشفى معان الحكومي.

 وقال المواطن صايل محمد علي الذيابات انه وبرفقة والده وأشقائه احضر شقيقه مغمى عليه إلى المركز الصحي بعد تعرضه إلى لدغة عقرب في محاولة منه لإنقاذ حياته بعد أن فشلت محاولات الموظفين في المركز لاستدعاء سائق سيارة الإسعاف لنقله إلى معان على عجل.
 وأكد المواطن الذيابات أن طبيب المركز لم يكشف على حالة شقيقه نهائيا, وقام نيابة عنه بالدور الممرض الذي قرر تحويل شقيقي إلى مستشفى معان الحكومي وعندما طال انتظار وصول سائق الإسعاف وحرصا مني على إنقاذ حياة شقيقي اضطررت إلى قيادة سيارة الإسعاف للمستشفى بنفسي.
 وقال الذيابات أن ما قمت به من عمل هو واجبي سواء كان المصاب شقيقي أو غيره, وبدلا من معاقبة المقصرين في مركز صحي الحسينية تفاجأت بالشكوى الموجهة ضدي من قبل مديرية صحة محافظة معان.
 ودعا الذيابات الحكومة ووزير الصحة ضرورة إجراء تحقيق عاجل فيما حدث معه في سبيل الوقوف على الأسباب التي دفعته إلى قيادة سيارة الإسعاف ومعاقبة المقصرين وتصويب أوضاع مركز صحي الحسينية المتردية في ظل احتلاله موقعا حساسا على الطريق الدولي المهم, فضلا عن أن مستشفى معان الحكومي يبعد عن المركز مسافة 55 كيلو مترا.
 بدوره فضل مدير صحة محافظة معان عبدالرحمن المعاني عدم نشر القضية لان نشرها يساهم في تعقيدها أكثر وأكثر ويلحق الضرر اكثر بالمتسبب.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.