• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكومة تقول انها ضبطت الامور .. واسعار الخضار في ارتفاع واللحوم البيضاء مفقودة في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-12
1218
الحكومة تقول انها ضبطت الامور .. واسعار الخضار في ارتفاع واللحوم البيضاء مفقودة في الزرقاء

شهدت الزرقاء خلال اليومين الاولين من شهر رمضان المبارك ارتفاعا ملحوظا في اسعار الخضار وبنسبة تجاوزت الـ 25 بالمئة، اضافة الى انخقاض ملموس في وفرة اللحوم البيضاء.

واشار المواطن علي دخيل الله الى ان الخضار رغم تطمينات الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة بوفرتها اخذة بالارتفاع مما يجعل المواطن يبحث طويلا حتى يجد السعر المناسب للخضار التي تتوفر بكثرة ومن كل الانواع.

واشارت المواطنة فاطمة ابو حسين الى ان اسعار الدواجن ارتفعت بنسبة قليلة ومع ذلك فانها غير متوفرة في كثير من المحال التي يعمد اصحابها الى بيع الدجاج "الدقس" أي الصغير وغير المرغوب والصالح للطبخ .

بدوره قال رئيس لجنة بلدية الزرقاء المهندس فلاح العموش ان البلدية افتتحت ثلاثة اسواق شعبية مجانية معفاة من كافة الضرائب وفيها كل انواع الخدمة الصحية حتى يستطيع المواطن شراء مايريد باسعار اقل، مبينا ان البلدية اتخذت قرارا لدعم المواطن باعقاء الخضار الداخلة الى السوق المركزي من كافة الرسوم ورسوم الكمسيون للتخفيف على المواطن خلال الشهر الفضيل.

وقال المواطن معتصم الصقرات ان اسعار الخضار آخذة بالارتفاع بالرغم من كل التسهيلات التي تقدمها الجهات المختصة داعيا الى مراقبة محال الخضار والفواكه بشكل مستمر وحسب الفاتورة بحيث تكون نسبة الربح معتدلة وليست مرتفعة كما يحدث حاليا.

من جهته قال محافظ الزرقاء الدكتور سعد الوادي المناصير ان جهاز الرقابة في مديرية الصناعة والتجارة يتلقى الشكاوي من المواطنين على مدار الساعة ويقومون بالتاكد من كل شكوى مبينا ان عملية البيع والشراء تخضع للاخلاقيات التي يتحلى بها البائع خاصة في الشهر الفضيل ومدى تعاونه مع المواطنين وتحقيقه الارباح المناسبة، مؤكدا ان كافة الجهات المختصة في الزرقاء بما فيها لجنة السلامة العامة سيكون عملهم ميدانيا ولن يتم التهاون مع أي تاجر يتلاعب بالاسعار وبحقوق المواطنين.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.