• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على رجل وإمرأة يحتالون على الشباب الباحث عن المتعة في اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-12
1465
القبض على رجل وإمرأة يحتالون على الشباب الباحث عن المتعة في اربد

ألقت الأجهزة الأمنية في شرطة إربد القبض على رجل وامرأة يشتبه بقيامها باستئجار شقة في الحي الجنوبي بإربد بعد إيهام صاحب الشقة أنهما متزوجان ليقوما باستدراج عدد من الأشخاص إلى تلك الشقة والاحتيال عليهم بتوقيعهم على شيكات مالية، وفق مصدر أمني.

 واشار المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه ان قسم البحث الجنائي تلقى شكوى من قبل احد الاشخاص الذين لا علاقة لهم بالحادثة يدعي فيها ان رجلا يبلغ من العمر 47 عاما وامرأة تبلغ من العمر 37 عاما يقومان باستدراج الاشخاص الى الشقة من اجل ممارسة البغاء.
 
ولفت المصدر الى ان الفتاة تعمد الى ادخال الاشخاص الى الشقة بالتنسيق مع زوجها، وعند دخول الشخص تطلب المراة من الشخص ان يذهب الى الحمام "التواليت" من اجل الاستحمام، حيث يقوم الشخص بخلع ملابسه كاملة وفي هذه اللحظة تقوم الفتاة باخذ ملابس الشخص وتقوم بوضعها في غرفة النوم.
 
واكد المصدر انه واثناء وجود الشخص في الحمام يقوم زوج المراة المزعوم التي كانت على تنسيق معه بالدخول فجأة الى الشقة، حيث يشاهد الشخص دون اي ملابس، ليهدده باداة حادة، مؤكدا ان الشخص وتحت التهديد يقوم بالتوقيع على شيكات بقيمة 6 الاف دينار من اجل عدم فضح امره وتقديم شكوى بحقة.
 
واوضح ان التحقيق ما يزال جارياً مع الرجل والمراة للوقوف على ملابسات الحادثة تمهيدا لتحويلهما الى القضاء، مشيرا الى ان المراة والرجل اللذين تم القاء القبض عليهما يدعيان انهما متزوجان منذ حوالي سنة ويقومان بتلك الاعمال منذ فترة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مسكين14-08-2010

الرجل والمراة للوقوف على ملابسات الحادثة تمهيدا لتحويلهما الى القضاء، /// فنانين بالاحتيال و لا ب الاحلام
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.