• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة قصيرة إلى مصر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-12
1178
الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة قصيرة إلى مصر

عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن اليوم الخميس بعد زيارة عمل قصيرة إلى جمهورية مصر العربية، أجرى خلالها مباحثات مع الرئيس المصري محمد حسني مبارك، كما التقى جلالته الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الذي كان في زيارة رسمية للقاهرة.

 وتناولت مباحثات جلالته والرئيس مبارك تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وجهود تحقيق السلام فيها، حيث تبادل الزعيمان الآراء حول الخطوات الواجب اتخاذها لإيجاد البيئة الكفيلة بإطلاق مفاوضات فلسطينية إسرائيلية جادة وفاعلة على أسس تضمن التقدم نحو قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على التراب الوطني الفلسطيني بأسرع وقت ممكن.
 
وبحث جلالته خلال لقائه مع الرئيس الفلسطيني، الذي جرى في مطار القاهرة الدولي، بعد المباحثات التي عقدها جلالته والرئيس مبارك في العاصمة المصرية، في التحركات الدبلوماسية المستهدفة إزالة العقبات التي تواجه الجهود السلمية، حيث أطلع عباس جلالة الملك على نتائج اللقاءات التي كان أجراها مؤخرا مع المبعوث الأميركي للسلام في الشرق الأوسط جورج ميتشل.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.