• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

في دوري أبطال العرب : الفيصلي والوحدات.. تحضيرات متواصلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-19
1779
في دوري أبطال العرب : الفيصلي والوحدات.. تحضيرات متواصلة

يبدأ ممثلا الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات اليوم تحضيراتهما الفنية لخوض مواجهتي الإياب من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال العرب ، حيث سيلتقي الفيصلي غدا فريق الصفاقسي التونسي في مدينة صفاقس التونسية ، في حين سيكون يوم بعد غد السبت شاهدا على مواجهة الوحدات والوداد المغربي.

 الفيصلي الذي وصل تونس أمس سيدخل المباراة باحثا عن نتيجة الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل بعدما إنتهت مواجهة الذهاب لمصلحة الفريق التونسي بنتيجة (3 ـ 2) ، لذا فإن المهمة ليست بالسهلة على الفيصلي ولكنها غير مستحيلة ، ومن هنا فإن لاعبي الفريق مطالبون ببذل كافة الجهود لبلوغ هذا المطلب.

 

وسيخضع الفريق اليوم إلى الجرعة التدريبية الرئيسية والتي سيتم خلاله التركيز على الجانب الفني بعدما عرف المدير الفني للفريق السوري نزار محروس مكامن القوة والضعف في الفريق التونسي ، الذي يعد من أبرز الفرق المشاركة في البطولة فهو فريق يمتلك في صفوفه عناصر مميزة في كافة المراكز ، لذلك فإن محروس سيسعى إلى وضع الخطة المناسبة للوصول إلى غاية التأهل ، لكن ذلك الأمر يتطلب بداية زرع الثقة في نفوس اللاعبين وإيصالهم بعد ذلك إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية.

 

وعودة إلى مباراة الذهاب لنقول أن الفيصلي كاد في العديد من المرات الخروج على أقل تقدير بالتعادل ، لكن ما حصل أنه عانى سوء إستغلال اللمسة الأخيرة أمام بوابة المرمى كذلك غياب الرقابة الصارمة على تحركات مهاجمي الصفاقسي ، حيث جاءت أهداف الصفاقسي جراء أخطاء دفاعية ، لذلك فإن محروس سيحاول معالجة هذه الأخطاء بحثا عن التوازن في خطوط الفريق الثلاثة.

 

وبحسب بعض المصادر فإن الحارس لؤي العمايرة سوف يشارك في هذه المباراة كذلك المهاجم العراقي رزاق فرحان الذي إستعاد عافيته بعد الإصابة التي أبعدته عن الفيصلي في أخر ثلاث مباريات ، أما بالنسبة للظهير علاء مطالقة فقد غاب تشكيلة الوفد الذي غادر لتونس جراء الإصابة أيضا هو وزميله محمد منير.

 

من جانبه يصل وفد الوحدات لكرة القدم ظهر اليوم مدينة الدار البيضاء المغربية قادماً من إمارة دبي التي قضى ليلته الماضية فيها قادماً من الهند في رحلة مرهقة ، حيث ينتظر أن يكتمل عقد الفريق هناك مع اللاعبين الذي آثر الجهاز الفني الإبقاء عليهم هنا والذين غادروا بدورهم عمان فجر أمس إلى المغرب أيضاً وهم عامر شفيع ، معن الراشد ، فيصل إبراهيم ، محمد جمال ، عوض راغب ، رأفت علي ومحمد الدميري ، إضافة إلى المدرب المساعد جمال محمود.

 

وينتظر أن يخوض الوحدات اليوم مراناً خفيفاً في المغرب فور إكتمال صفوفه وذلك بهدف فكفكت العضلات للخروج من إرهاق السفر ، قبل أن يجري يوم غد الجمعة المران الرسمي والأخير على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء مسرح اللقاء المنتظر ، حيث يصبو الوحدات إلى تحقيق نتيجة التعادل على أقل تقدير لبلوغ نصف نهائي بطولة دوري الأبطال العرب بعد فوزه على ذات الفريق ذهاباً بنتيجة (2 - 1) في عمان.

 

يذكر أن الاتحاد العربي كان قد أسند مهمة تحكيم المباراة لطاقم مصري مكون من حكم الساحة فهيم عمر ، المساعد الأول وليد شعبان ، المساعد الثاني أيمن دجيش ، الحكم الرابع سمير عثمان ومراقب المباراة عبدالله الشطوان.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.