• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والعظمى 33 بعمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-14
1237
ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والعظمى 33 بعمان

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم السبت 14 آب, وبحسب دائرة الارصاد الجوية يكون الجو حارا نسبيا في المناطق الجبلية وحارا في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 وترتفع درجات الحراة اليوم لتصل العظمى في عمان إلى 33 درجة مئوية وستبلغ الصغرى مساء اليوم 21 درجة, وفي العقبة تكون العظمى اليوم 41 درجة وتتدنى الصغرى مساء لتصل إلى 28 درجة, وفي البتراء ترتفع العظمى لتبلغ 37 درجة مئوية وتنخفض الصغرى لتصل إلى 23 درجة, وفي الاغوار ستصل العظمى نهار اليوم إلى 39 درجة وتنخفض الصغرى لتكون 24 درجة, وفي عجلون تصل العظمى اليوم إلى 31 درجة وتتدنى الصغرى هذه الليلة لتبلغ 19 درجة, وفي جرش ترتفع درجات الحرارة لتبلغ العظمى لهذا اليوم نحو 32 درجة مئوية وتنخفض الصغرى لتصل مساء اليوم إلى 21 درجة, وفي المفرق تبلغ العظمى اليوم 37 درجة وتتدنى الصغرى لتصل مساء إلى 21 درجة, وفي اربد ترتفع العظمى نهار اليوم لتصل إلى 32 درجة وتبلخ الصغرى مساء نحو 21 درجة.
 
أما يوم غد الاحد فيطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو حارا في معظم مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة في المناطق الشرقية من المملكة وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
يستمر الجو حارا يوم بعد غد الاثنين في معظم مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة في المناطق الشرقية من المملكة وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.