• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لجنة تحقيق في تجاوزات موظفين ببلدية مؤتة والمزار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-15
1128
لجنة تحقيق في تجاوزات موظفين ببلدية مؤتة والمزار

أوصت لجنة التحقيق المشكلة أمس في بلدية مؤتة والمزار الجنوبي والتي يترأسها المدير المالي للبلدية فهد الخرشة بتحويل عدة تجاوزات ألحقت الخسائر المالية بالبلدية إلى الجهات القضائية وفق مصادر مطلعة من البلدية.

ولفتت المصادر إلى وجود تجاوزات مورست من قبل عدد من المسؤولين في المجلس البلدي السابق ، من أبرزها استخدام عدد من عمال منطقة مؤتة خلال الدوام المسائي لخدمة مصالحهم الخاصة ، لافتة إلى الضغوطات التي مورست بصورة تمثل وفق المصادر إساءة واضحة لاستخدام السلطة في سبيل مزاولة أعمال خارجة عن أطار عملهم الرسمي. وأشارت المصادر إلى وقائع أخرى شملها التحقيق تركزت على استخدام سيارات البلدية إثناء الدوام الرسمي وخارجه لانجاز أعمال خاصة ببعض الموظفين السابقين في البلدية وسرقة مواد إنشائية من المشروع التجاري في بلدة مؤتة. وبينت المصادر أن التوصيات استندت لقانون البلديات رقم 14 لعام 2007 المادة 41 فقرة ج ـ 3 والمتعلقة بصلاحيات ومسؤوليات الموظف المذكور والتي يكون فيها مسؤولا أمام المجلس البلدي.
 
من جانبه أكد رئيس لجنة بلدية مؤتة والمزار الجنوبي المهندس سميح القطاونة أن تشكيل اللجنة جاء بناء على طلب من أعضاء المجلس البلدي الحالي لبيان واقع البلدية المالي والإداري ومعرفة التجاوزات السابقة لمعالجتها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.