• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشرطة الاسرائيلية تكثف البحث عن اسرائيليين اختفيا في غور الاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-15
1090
الشرطة الاسرائيلية تكثف البحث عن اسرائيليين اختفيا في غور الاردن

كثفت الشرطة الاسرائيلية مع وحدات الانقاذ عمليات البحث شمال غور الاردن، اثر اختفاء اسرائيليين منذ الليلة الماضية، حيث وسعت عمليات البحث منذ صباح اليوم الاحد في محاوله للعثور عليهما.

 وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" الناطقة بالعبرية، فقد عثر الليلة الماضية بعض المتنزهين على حقيبتين دون ان يتواجد احد بالقرب منهما، حيث تم استدعاء الشرطة التي وجدت ان اصحابها غادرا المكان خلال زمن قصير بناء على ما عثر بالقرب من الحقيبتين، حيث قامت بأعمال التفتيش والبحث في المنطقة دون العثور عليهما، ما دفع الشرطة ووحدات الانقاذ لتجديد عمليات البحث في كامل المنطقة منذ صباح اليوم.
 
واشار الموقع لتجديد عمليات البحث ايضا من قبل وحدات الانقاذ على شواطئ مدينة اسدود جنوب اسرائيل، بعد اختفاء اسرائيلي 39 عاما ليلة امس في البحر، حيث تم العثور على المزلاج الذي كان يستخدمه على الشاطئ مكسورا دون العثور عليه، حيث تحاول وحداث الانقاذ العثور عليه في عملية تمشيط على شواطئ مدينة اسدود.
 
يشار انه في نهاية الاسبوع الماضي توفي ثلاثة اسرائيليين غرقا على شواطئ اسرائيل، حيث توفي اسرائيلي 16 عاما من الرملة على شاطئ "بلماخيم" وسط اسرائيل، في حين توفي اسرائيلي 70 عاما على شوطئ مدينة عسقلان، ومن ثم توفي اسرائيلي ثالث 33 عاما على شوطئ مدينة حيفا شمال اسرائيل. معا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.