• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط اعتداء على خط مياه رئيسي في الشونة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-16
1190
ضبط اعتداء على خط مياه رئيسي في الشونة

تمكنت فرق الصيانة والتفتيش التابعة لمديرية مياه الشونة الجنوبية بالتعاون مع الجهات المعنية من ضبط اعتداء على خط المياه الرئيسي المغذي للمناطق الجنوبية من اللواء.

 وقال مدير مياه الشونة الجنوبية المهندس امجد الشرع ان فرق الصيانة والتفتيش التابعة للمديرية تمكنت من ضبط هذه الفتحة والتي تسببت بفقدان كميات كبيرة من المياه المسالة من محطة الكفرين وتزود منطقة الرامة والنهضة وسويمة ومشاريع وفنادق البحر الميت, وأشار ان هذا الاعتداء زاد من شكاوى اهالي المنطقة من عدم وصول المياه او ضعفها.
وأضاف الشرع اننا وبناء على هذه الشكاوى قررنا القيام بحملة للكشف على الخطوط للتأكد من عدم وجود اية اعتداءات عليها , منوها الى أنه تم عقد اجتماع بحضور متصرف اللواء والجهات ذات العلاقة كالبلدية وسلطة وادي الاردن والاشغال العامة من اجل توحيد الجهود للمحافظة على مياه الشرب وضمان وصولها للمواطن.
 واكد الشرع ان ورش الصيانة قامت بالكشف على الفتحة التي يبلغ قطرها 4 انشات وتسيل اكثر من 50 مترا في الساعة تستخدم لاغراض ري المزروعات مما حرم الكثير من المواطنين من مياه الشرب وادى الى حدوث خلل في عمل المديرية وبرامج التوزيع لديها وقد قمنا باغلاق الفتحة الا اننا لم نتمكن من معرفة صاحبها.
واشار الشرع الى ان المديرية مستمرة في حملتها للبحث عن الاعتداءات وضبطها والعمل على توفير المياه للمواطنين. داعيا المواطنين بذل مزيد من التعاون مع الجهات المعنية في التبليغ عن اية فتحات على خطوط مياه الشرب والتي ستؤثر سلبا على حصتهم في المياه.
 بدوره اكد متصرف اللواء عبيدالله الشخانبة ان تزايد ورود شكاوى تتضمن نقص وشح في مياه الشرب تطلب عقد اجتماع موسع مع مختلف الجهات المعنية وقررنا القيام بحملة للكشف على الخطوط للتأكد من سلامتها وخلوها من اية اعتداءات وقد تمكنت الحملة من ضبط فتحة بقطر 4 انشات الا اننا لم نتمكن من معرفة صاحبها.
واضاف الشخانبة ان مياه الشرب هي شريان الحياة خاصة في مناطق الاغوار في ظل الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة حيث تزداد حاجة المواطن للماء ويجب علينا جميعا مواطنين ومعنيين المحافظة على هذه المياه ومحاربة كل العابثين مشيرا الى انه سيتم اتخاذ اشد الاجراءات الرادعة بحق المعتدين على شبكات المياه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بلقاوي17-08-2010

خبر مش جديد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

بلقاوي17-08-2010

خبر مش جديد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.