• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"القبول الموحد" تتسلم قوائم مكارم "الجيش" و"المعلمين" الاسبوع المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-16
1511
"القبول الموحد" تتسلم قوائم مكارم "الجيش" و"المعلمين" الاسبوع المقبل

تتسلم لجنة تنسيق القبول الموحد قوائم الطلبة المستفيدين من مكرمة العاملين في القوات المسلحة الاردنية والمعلمين الاسبوع المقبل لادخالها ضمن القائمة الرئيسية التي تعمل عليها لجان القبول الموحد كما أكدت مصادر مطلعة ل¯ "العرب اليوم".

وتنص أسس القبول في الجامعات الرسمية على تخصيص نسبة 20% من المقاعد المقررة في كل كلية في الجامعات الاردنية لابناء العاملين في القوات المسلحة الاردنية والامن العام والمخابرات العامة والدفاع المدني والمتقاعدين منهم ممن توفدهم الجهة المختصة الى جانب تخصيص 15 مقعداً في كل جامعة رسمية لابناء الشهداء من القوات المسلحة الاردنية والامن العام والمخابرات العامة والدفاع المدني, فيما تخصص لابناء العاملين في وزارة التربية والتعليم ما نسبته (5%) من المقاعد المقررة في كل كلية في الجامعات الاردنية لابناء العاملين في وزارة التربية والتعليم والمتقاعدين منهم.
من جهة ثانية تنتهي اليوم الفترة الممنوحة لتقديم طلبات المكرمة الملكية لابناء القوات المسلحة التي بدأت يوم الثلاثاء الماضي حيث وصل عدد الطلبات الى 4 الاف طلب يتوقع أن يرتفع العدد خلال الى 5 الاف طلب قبول.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.