• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

39 الف طالب قدموا طلبات الالتحاق بالجامعات من خلال الموقع الالكتروني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-18
1483
39 الف طالب قدموا طلبات الالتحاق بالجامعات من خلال الموقع الالكتروني

اعلن مدير وحدة تنسيق القبول الموحد للجامعات الرسمية الدكتور غالب الحوراني ان نحو 39 الف طالب وطالبة سجلوا للالتحاق بالجامعات الاردنية الرسمية من خلال الموقع الالكتروني حتى مساء اليوم الاربعاء.

 واكد الحوارني في تصريح الى (بترا) اهمية ان يتأكد الطلبة من طلباتهم قبل اخر موعد لتقديم الطلبات وهو الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم غد الخميس.
 
وقال ان نظام التسجيل الالكتروني يعمل على مدار 24 ساعة، طالبا من الطلبة الذين ادخلوا طلباتهم الدخول مرة اخرى الى الموقع الالكتروني والتأكد من صحة بيانات الثانوية العامة واختيارات الطالب والعنوان.
 
وبين ان بامكان الطلبة تغيير رغباتهم وتعديلها، لافتا الى اهمية ان ينهي الطالب كل صفحة في اقل من 15 دقيقة حتى يتمكن من حفظ التغييرات.
 
ودعا الطلبة الى طباعة الخيارات النهائية التي ثبتها في الطلب حتى يتأكد ان طلبه سليم وموجود في قاعدة البيانات.
 
ويشتمل الموقع الالكتروني على دليل تقديم طلب الالتحاق الالكتروني والخطوات والتي يجب أن يقوم بها الطالب، كما ويوفر الموقع للطلبة أسس القبول في الجامعات الأردنية الرسمية لمرحلة البكالوريوس وبيانات تفصيلية عن التخصصات في الجامعات، كما يشتمل على الاسئلة الاكثر تكرارا التي تدور في ذهن الطلبة سنويا وخلال فترة تقديم الطلبات.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.