• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة 3 أشخاص وإصابة آخرين بحادث تصادم قبيل الإفطار..الأسماء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-21
1111
وفاة 3 أشخاص وإصابة آخرين بحادث تصادم قبيل الإفطار..الأسماء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في شارع الأردن/باتجاه منطقة جبيهة، نتج عنه وفاة (3) أشخاص وإصابة (7) آخرين بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم، وذلك قبل أذان المغرب بنصف ساعة من مساء الجمعة.

وقامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين وبعد ذلك تم نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي والملكة علياء العسكري وحالة المصابين العامة ما بين البالغة ومتوسطة .
 
 وحول التفاصيل ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أنه وبناء على تقرير قسم التحقيق المروري في إدارة السير أنه وأثناء سير المركبة نوع لاندكروز على شارع الأردن قادمة من منطقة دوار الملكة عليا باتجاه تقاطع جسر ياجوز مع شارع الأردن ونتيجة لاتخاذ المسرب الخاطئ وعدم السيطرة على المركبة انحرفت عن مسارها الطبيعي إلى المسرب الآخر بعد أن تجاوزت الجزيرة الوسطية حيث تصادف مرور مركبة نوع كيا مما أدى إلى اصدامهما ووقوع الحادث.
 
وتاليا أسماء الوفيات:
 
حازم كمال (40سنة) .
 
ليندا يوسف (37سنة) .
 
رقية الهدهد (50سنة) .
 
ويذكر المكتب الإعلامي الإخوة السائقين بضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء السير على الطرق الخارجية في الفترات التي تسبق أذان المغرب والابتعاد عن السرعات العالية التي قد تسبب الحوادث المرورية القاتلة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.