• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دعوة 178 طالبا لاستكمال طلبات القبول الموحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-22
1251
دعوة 178 طالبا لاستكمال طلبات القبول الموحد

دعا مدير وحدة تنسيق القبول الموحد للجامعات الرسمية الدكتور غالب الحوراني الطلبة الذين لم يستكملوا طلباتهم وعددهم 178 الى الدخول لموقع الوحدة لاستكمالها.

وقال في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) السبت ان الوحدة حددت موعدا لهؤلاء الطلبة، المعلنة أسماؤهم على الموقع، اعتبارا من الساعة الثامنة من يوم غد الاحد وحتى الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين لتصويب أوضاعهم واستكمال طلباتهم.
وبين ان الوحدة تهدف من خلال هذه الاجراء الى إتاحة الفرصة لكل طالب لاستكمال طلب القبول وعدم إضاعتها.
وأكد الحوارني على طلبة الثانوية العامة للسنوات السابقة والثانوية غير الاردنية ضرورة تزويد الوحدة بكشف علاماتهم بواسطة الفاكس او البريد الالكتروني ليتسنى تدقيق بياناتهم من قبل اللجنة.
من جهة أخرى، أوضح الحوراني ان 41538 طالبا وطالبة سجلوا للالتحاق بالجامعات الاردنية الرسمية من خلال الموقع الالكتروني بعد انهاء موعد تقديم الطلبات يوم اول امس الخميس التاسع عشر من الشهر الحالي.
وأضاف ان وحدة تنسيق القبول الموحد مستمرة في تدقيق الطلبات المقدمة الى الوحدة سواء طلبات الثانوية العامة غير الاردنية وطلبة الثانوية العامة للسنوات السابقة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.