• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«الموحد» تتسلم أسماء المرشحين لمكرمتي الجيش والتربية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-25
938
«الموحد» تتسلم أسماء المرشحين لمكرمتي الجيش والتربية

تسلمت وحدة القبول الالكتروني الموحد أمس أسماء الطلبة المتوقع قبولهم ضمن مكرمتي أبناء العاملين بالقوات المسلحة وأبناء العاملين بالتربية.

 ووفقا لمدير الوحدة الدكتور غالب الحوراني ، سيتم ادخال البيانات وفقا لبرمجيات الوحدة ليتم تدقيقها وابلاغ الجهتين بالترتيب النهائي لاخذ الموافقة حولها.
 
وأشار الحوراني ل"الدستور" الى أن الوحدة ستقوم بادخال بيانات القائمتين بعد معالجتها بشكل دقيق ليتم ادماجهما بالقائمة الموحدة التنافسية حيث سيتم اخضاع النتائج للادخال الكامل للتنافس فيما بينهما تمهيدا للبدء بإجراءات إعلان القائمة.
 
وأكد الحوراني أن إعلان النتائج لم تظهر ملامحه بعد ، مشيرا الى إعلان وزير التعليم العالي والبحث العلمي بأن إعلان النتائج سيكون قبل نهاية الشهر الحالي.
 
من جهة أخرى أكد الحوراني أن التجسير سيخضع للالية الالكترونية الخاصة به ، حيث سيتم الاعلان عن بدء التقديم للتجسير بعد إعلان قائمة القبول الموحد بيومين او ثلاثة ، بحيث من المتوقع ان تكون بداية الشهر المقبل .
 
مشيرا الى ان قسائم القبول موجودة بالمكاتب البريدية التي سيعلن عن تفاصيلها فور اعلان القبول وسيتمكن الطالب من معرفة تفاصيل البرمجيات عند الدخول للموقع وتفعيل بند التجسير داخل الموقع حيث سيتم معالجة قضية التجسير الكترونيا بذات الالية والجهد وان كانت الاعداد اقل بكثير.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.