• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طباعة 13 مليون كتاب مدرسي بقيمة 12 مليون دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-25
764
طباعة 13 مليون كتاب مدرسي بقيمة 12 مليون دينار

كشف مدير ادارة اللوازم والتزويد في وزارة التربية والتعليم المهندس محمد النسور عن طباعة نحو 13 مليون كتاب مدرسي بتكلفة تصل الى 12 مليون دينار تم توريدها الى كافة مديريات التربية والتعليم بهدف تحقيق استقرار العام الدراسي المقبل.

 وبين المهندس النسور في تصريح لـ "العرب اليوم" ان الوزارة اعتمدت آلية جديدة لتوفير الكتب المدرسية للطلبة من خلال استحداث مراكز توزيع في كل مديريات التربية والتعليم بحيث تكون جميع الكتب متوفرة في هذه المستودعات قبل بداية العام الدراسي لتدارك الأخطاء والبطء في التوزيع داعيا المديريات التي لديها نقص في الكتب مراجعة الوزارة لتعويض هذا النقص قبل بداية العام الدراسي.
 
وقال ان الوزارة حددت مستودعات الكتب الرئيسية في منطقة المقابلين لتسليم المدارس الخاصة الكتب التي تحتاجها بعد تقديم كشف باعداد الطلبة والكتب التي تحتاجها الى مديرية التعليم الخاص بدلا من العودة الى مراكز التوزيع الخاصة بالوزارة في خطوة تهدف الى وقف الارباكات التي كانت تحصل خلال السنوات السابقة.
 
وكانت وزارة التربية والتعليم اعتمدت منذ بداية العام الدراسي السابق آلية جديدة في تسليم الكتب المدرسية خاصة لطلبة المراحل الاولى بحيث تكون كتب الطلبة على شكل حزمة يتسلمها الطالب دفعة واحدة بدلا من التسليم الفردي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.