• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس الوزراء يهدد الصحفية رنا الصباغ بمحكمة أمن الدولة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-26
1529
رئيس الوزراء يهدد الصحفية رنا الصباغ بمحكمة أمن الدولة

كشفت الصحفية رنا سمير الصباغ الاربعاء ان رئيس الوزراء سمير الرفاعي هددها بمحكمة امن الدولة بسبب مقالة لها نشرت في صحيفة العرب اليوم قبل ايام..

 وقد اكدت الصباغ ردا على سوال خلال ندوة فكرية ان رئيس الوزراء قال لها في مكالمة هاتفية “لولا معزتي الك لحولتك لمحكمة امن الدولة”.
 
وقالت الصباغ في ندوة في الجمعية الاردنية للعلوم والثقافة والتي يرأسها الوزير السابق سمير حباشنة انها ردت عليه بالقول “ضع الامور الشخصية علي جانب واذا انا خالفت القانون ارجوا تحوليللمحكمة.”
 
و اضافت الصباغ ان رئيس الوزراء اعترض على ما جاء في مقالتها عن التفرد في التعينات خارج اللجنة الوزارية، مؤكدا عكس ذلك وان محضر الاجتماعات يدعم موقفة، فردت الصباغ عليه كما افادت في الندوة ان “عليه كشف المحضر للجمهور لكي يكون الحكم بين الروايتين”.
 
كما اكدت الصباغ لرئيس الوزراء حسب روايتها ان “اربعة وزراء اعلموها انهم مرتعبون من مخالفته في جلسات الحكومة وانهم يقولوا ان رئيس الوزراء يدعي ان ما يريده هي “اوامر من فوق” .
 
واختتمت الصباغ بالقول انها نصحت رئيس الوزراء قراءة مقالتها للاستفادة من رأي معارضيه وتحسين الامور بدل من التقليل او التشكيك بكل من امر لا يرضيه. عمان نت  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سويلم من الزنيه26-08-2010

الله يحييك يا بنت الصباغ وخليك مع الحق دوما لكن ان يتحايل علينا هاوي سياسه فهذا ما لا نقبله.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.