• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وزير التربية يمنع المعلمين من العمل في المؤسسات الاعلامية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-28
1228
وزير التربية يمنع المعلمين من العمل في المؤسسات الاعلامية

قرر نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم د. خالد الكركي منع جميع الهيئات التدريسية من العمل في وسائل الاعلام المختلفة تنفيذا لبنود مدونة السلوك الوظيفي التي أعلن عنها مؤخراً.

واكد الكركي ضرورة منع جميع المعلمين والموظفين في الوزارة من العمل في المؤسسات الاعلامية في المملكة.
وقد طلب الدكتور الكركي في تعميم حصلت "العرب اليوم" على نسخة منه من جميع مديريات التربية والتعليم والادارات المختلفة منح الموظفين التابعين لاداراتهم ممن يرتبطون بأعمال لدى المؤسسات الاعلامية المختلفة مهلة حتى تاريخ 31/12/2010 لتصويب اوضاعهم والتفرغ التام لعملهم الاصلي.
وأكد الدكتور الكركي في ذات التعميم إلغاء كل الموافقات الممنوحة لهؤلاء بالعمل في وسائل الاعلام وإعتبارها لاغية بعد هذا التاريخ.
وكان وزير التربية والتعليم الأسبق الدكتور تيسير النعيمي سمح لمدراء التربية والتعليم والمعلمين بالعمل خارج اوقات الدوام الرسمي شريطة ان لا ينشأ عن ذلك العمل اعاقة لاعمال الموظف الرسمية وان لا يكون العمل الاضافي لدى جهة لها علاقة او مصلحة بعمل الدائرة.
وقالت مصادر مطلعة لـ "العرب اليوم" ان وزارة التربية والتعليم ليس لديها احصائيات محددة بأعداد المعلمين والموظفين الذين يعملون في وسائل الاعلام مشيرة ان ديوان المحاسبة هو الذي سيتولى مهمة تحديد الأسماء التي لديها إزدواجية في العمل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.