• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انجاز 85% من قوائم الاعتراض على جداول الناخبين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-29
1218
انجاز 85% من قوائم الاعتراض على جداول الناخبين

اعلن مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات مروان قطيشات ان الدائرة شارفت على الانتهاء من البت بقوائم الاعتراضات على جداول الناخبين المقدمة من قبل المواطنين ، حيث تجاوزت نسبة الانجاز حتى الان ما نسبته (85%) ، مشيرا الى ان معظم الاعتراضات ركزت على دوائر العاصمة عمان ، وعلى الاناث في مختلف مناطق المملكة لعدم معرفة المعترضين بأن الانثى يمكنها ان تتبع دائرة زوجها او اسرتها.

 وفي قراءة اولية لواقع عملية البت في الاعتراضات اكد قطيشات لـ"الدستور" ان الدائرة الثالثة في العاصمة عمان اخذت الحصة الاكبر من حجم الاعتراضات ، حيث تشير الارقام الاولية الى ان عدد الاعتراضات عليها وصل الى (25) الف اعتراض ، والرقم حتما يرتفع خلال الايام القادمة ، مؤكدا ان غالبية الاعتراضات المقدمة على "ثالثة عمان" تم قبولها ، وتصويب اوضاعها.
 
واكد قطيشات ان الدائرة تعمل على تصويب وضع الاعتراضات اولا بأول ، فبعد دراستها والبت بها ، يتم اعادة المواطنين الى الدائرة الصحيحة وفق الاعتراض والتأكد من مكان الاقامة ، مبينا ان هناك نسبة تكرار كبيرة في قوائم الاعتراضات ، وفي ذات الدوائر وعلى ذات الاسماء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.