• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كتاب رسمي يكذب تصريحات وزير التربية والتعليم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-30
2557
كتاب رسمي يكذب تصريحات وزير التربية والتعليم

تناولت وسائل الاعلام خبرا حول تعميم أصدره وزير التربة والتعليم خالد الكركي يطلب فيه منع جميع المعلمين في المدارس الحكومية من العمل في المؤسسات الإعلامية، إلا أنه بعد تداول خبر التعميم أسرع الكركي بنفيه.

 إلا أنه وجد كتابا موقع من قبل الوزير يؤكد صدور التعميم. وحمل التعميم عنوان "العمل في المؤسسات الاعلامية" وقد وقعه الوزير يوم الأحد الماضي بتاريخ 22/8/2010 يطلب فيه من جميع مديريات التربية والتعليم والإدارات المختلفة منح الموظفين التابعين لإداراتهم ممن يرتبطون بأعمال لدى المؤسسات الإعلامية المختلفة مهلة حتى تاريخ 31/12/2010 لتصويب أوضاعهم والتفرغ التام لعملهم الإصلي.
 
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقد أكد الدكتور الكركي في ذات التعميم والذي حمل توقيع الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سامي المجالي عن وزير التربيه والتعليم كما يظهر في صورة التعميم على إلغاء كل الموافقات الممنوحة لهؤلاء بالعمل في وسائل الإعلام وإعتبارها لاغية بعد هذا التاريخ.
 
فاذا كان الوزير الكركي قد أصدر التعميم فلماذا أسرع بنفيه؟
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.