• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زغلول النجار أستاذاً زائرا في جامعة اردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-31
1210
زغلول النجار أستاذاً زائرا في جامعة اردنية

تقرر تعيين أ.د زغلول النجار أستاذاً زائراً في كلية الدعوة وأصول الدين بجامعة العلوم الإسلامية العالمية في الاردن لتدريس مواد الإعجاز العلمي في القرآن الكريم لطلبة الجامعة في مرحلة الدراسة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا .

 ويذكر ان د. زغلول النجار حائز على درجة الدكتوراة في علوم الأرض من جامعة ويلز بريطانيا، والأستاذية سنة 1972م، وشغل مناصب عدة أهمها رئيس لجنة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، وفي عام 2006 تم إختياره الشخصية الإسلامية الأولى من قبل جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وهو عضو في العديد من الجهات العلمية العربية والأجنبية، وبصماته واضحة في تفسير الإعجاز العلمي في القرآن والسنة، وإنتاجه العلمي والثقافي غزير حيث له أكثر من ثلاثمائة وخمسين بحثاً ومقالاً علمياً منشوراً وخمسة وسبعين كتاباً باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، إضافة إلى موسوعاته ومجلداته التي تتحدث عن الإعجاز بمختلف أقسامه، كما أن له تفسيراً كاملاً للآيات الكونية في القرآن الكريم في ثلاثمائة حلقة تليفزيونية، بالإضافة إلى سلسلة من التسجيلات في مجالات متعددة من القضايا الإسلامية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.