• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أيهما صاحب المبدأ.. الحكومة أم الاخوان؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-01
1876
أيهما صاحب المبدأ.. الحكومة أم الاخوان؟

ينظر الجميع بعين الاستغراب للاخوان وجبهة العمل الاسلامي حول موقفهما من الانتخابات القادمة حيث يؤكد العارفين ببواطن السياسة أن تصريحاتهما مجرد مناورات ومشاغبات بهدف الحصول على اتفاقيات مع الحكومة تضمن لهم تحصيل أكبر عدد ممكن من المقاعد في المجلس القادم، وأن استخدام المصطلاحات الكبيرة والانتقادات الشديدة ماهو إلا مناورات لمصالح شخصية ليس إلا.

 هذا واكدت مصادر مطلعة ان الاخوان ممثلين في جبهة العمل الاسلامي سوف يشاركون بالانتخابات البرلمانية القادمة وان كل تصريحاتهم مجرد مناورات اقرب للابتزاز وتحصيل اكبر عدد ممكن من المقاعد.. إلا أن مصادر أخرى تؤكد جديتهم في المقاطعة حفاظا على مبادئ وقرارات الجماعة .
 
وفي سياق متصل، قال سياسيون إن الاخوان وفي حال مشاركتهم بالانتخابات سوف يؤكدون على عدم مصداقيتهم ومخالفتهم لمبادئ الجماعة، كما سيؤكد ذلك أن صراعهم مع الحكومة هو صراع مالي ليس الا ، خاصة بعد ما أشيع حول أن مطلبهم للمشاركة هي "جمعية المركز الاسلامي" والتي قد وضعت الحكومة لها لجان لادارتها قبل فترة ليست بالبعيدة.
 
وعلل البعض أن الضعف الحكومي الشديد هو الذي دفع الاخوان للمناورة واقتناص الفرص في بعض الاحيان على حساب أحزاب سياسية أخرى وعلى حساب المرشحين الآخرين الذين لم تمنحهم الحكومة اي اهتمام، وفي المقابل تفاوض الاخوان وتعطيهم أولوية أكثر من باقي المرشحين، وأصبحت علاقة المصلحة هي التي تربط بين الحكومة والاخوان.
 
الايام قليلة سوف تظهر من هو صاحب المبدأ الحكومة أم الاخوان؟...  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أدهم سيف27-04-2011

ما يجري على الساحة المحلية يؤكد ما كنت نوهت إليه سابقا ومفاده بكل وضوح أن قضيتنا قد بيعت ويجري العمل على طمسها ودفنها إلى الأبد ولكن؟؟؟ فشرت شواربهم ، ولن يضيع حق وراءه مطالب ولتذهب علاقات الأردن مع الكويت إلى الجحيم ،،، نحن مصلحة مواطنينا وشعبنا الفقير هي الأسمى وفوق مصالح
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

أدهم سيف 0799591769/adham-saif@hotmail.com01-09-2010

أستخدمت عنوان المقالة عنوانا للرد ، وهذا سؤال سهل الإجابة لايخطىء فيه طفل في الصف الأول الإبتدائي ! ، طبعا وبكل تأكيد وبلا تردد "جبهة العمل الإسلامي هي صاحبة المبدأ الصحيح " مبدأ المشاركة الحقيقية العادلة عبر الإنتخابات النزيهة الشفافة ، التي تنظم عبر حزمة من القرارات والتعد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.