• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معالجة وضع75% من معادلة الشهادات الجامعية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-02
1410
معالجة وضع75% من معادلة الشهادات الجامعية

قال امين عام ديوان الخدمة المدنية رئيس اللجنة الخاصة بمعادلة الشهادات الجامعية سامح الناصر انه تم معالجة وضع75بالمئة من معادلة الشهادات الجامعية العليا.

 وقال الناصر في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس ان اللجنة انهت التدقيق للشهادات المقدمة من54 دائرة ومؤسسة من اصل64.
 
وكانت اللجنة عقدت اجتماعاً اليوم لمعالجة وضع تلك الشهادات التي تمنح وزارة التعليم العالي المصادقة على اكتمال شروطها وتتعلق بحملة الدكتوراة والماجستير، ومعالجة وضع شهادات البكالوريوس المقدمة من عشر وزارات فقط، كما ستقوم اللجنة بتدقيق الشهادات المقدمة من المؤسسات المستقلة.
 
واشار امين عام ديوان الخدمة المدنية ان اوضاع الشهادات اصبحت جاهزة وينتظر ان تعد اللجنة تقريراً لرفعه الى رئاسة الوزراء قبل نهاية الشهر الحالي بعد ان يتم التأكيد على المؤسسات بمخرجات عمل اللجنة.
 
وقال ان العملية التي خضعت لها الشهادات من قبل اللجنة عملية تنظيمية مميزة وعلى المستوى العربي وتهدف للتحقق من الشهادات العلمية الصادرة من الجامعات غير الاردنية واستيفاء شروط اشغال الوظائف.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.