• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعلان نتائج "الموحد" اليوم و "طلبات التجسير" الاسبوع المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-04
2065
اعلان نتائج "الموحد" اليوم و "طلبات التجسير" الاسبوع المقبل

يعقد وزير التعليم العالي الدكتور سمير المعاني اليوم مؤتمرا صحافيا يعلن فيه نتائج القبول الموحد للعام الجامعي 2010/ 2011 .

 من جهة اخرى كشف رئيس لجنة القبول الموحد الدكتور غالب الحوراني في تصريح لـ "العرب اليوم" عن برمجية جديدة لتقديم طلبات التجسير للجامعات الرسمية من خلال الموقع الالكتروني http://www.admhec.gov.jo يجرى العمل على انجازها حاليا في الوحدة مؤكدا ان البرمجية الجديدة تختلف كثيرا عن البرمجية الخاصة بتقديم طلبات البكالوريوس.
 
وبين ان البرمجية الجديدة ستساعد الطلبة على تلافي الاخطاء التي وقع فيها طلبة البكالوريوس وفتح مجال اوسع للتعرف على الخيارات المتاحة, مبينا ان جميع البطاقات المالية التي يجب على كل طالب شراؤها متوفرة في المكاتب البريدية.
 
وفيما رجحت مصادر مطلعة لـ "العرب اليوم" ان يتم تقديم طلبات التجسير الى الجامعات الاسبوع المقبل او بداية الاسبوع الذي يليه يحق لـ 2500 طالب وطالبة التجسير الى الجامعات الرسمية ضمن البرنامج العادي, في التخصصات المناظرة للعام الجامعي المقبل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.