• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطن يقاضي أطباء لأخطاء ارتكبوها أثناء معالجتهم لابنته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-13
1135
مواطن يقاضي أطباء لأخطاء ارتكبوها أثناء معالجتهم لابنته

قرر المواطن عصمت نايل المجالي مقاضاة اطباء قسم الاطفال في مستشفى الكرك الحكومي لاخطاء طبية ارتكبوها اثناء معالجتهم لابنته الطفلة (سبأ) البالغة من العمر ثلاثة اشهر اثناء اقامتها لثمانية ايام في المستشفى وفقا للمجالي.

 وقال والد الطفلة في حديث "للدستور"ان طفلته ادخلت الى المستشفى في الثالث من ايلول الحالي وهي تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة وان تغيير العلاجات ساهم في احداث تضخم في كبد الطفلة بعد ان افاد اطباء المستشفى انها تعاني من جرثومة في الدم وليس كما يدعي المواطن تضخما في الكبد.
 
واشار المجالي الى انه اشتكى الى احد الاطباء في قسم الاطفال سوء حال ابنته وانه سيقاضي اطباء القسم في المستشفى ، ، مؤكدا ان حرصه على حياه ابنته وتدهور حالتها الصحية دفعه الى نقلها الى مستشفى الامير علي ابن الحسين بعد ان امتنع مستشفى الكرك اطلاعه على اضبارة المعالجه للطفلة ، مبينا ان الاطباء في مستشفى الامير علي اقروا بوجود خطأ في العلاجات المعطاه لها وانها ستحول اليوم الاثنين الى مدينة الحسين الطبية لمعالجه حالتها من التضخم في الكبد الذي اصيبت به لخطأ في العلاج كما يقول المجالي.
 
"الدستور" اتصلت بمدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور زكريا النوايسه الذي نفى ورود أي معلومات من مستشفى الامير علي عن حالة الطفلة سبأ واعدا في نفس الوقت بفتح تحقيق موسع بهذه الشكوى لمعرفه ملابساتها والوقوف على حيثاتها والتوصل الى الحقيقه واتخاذ الاجراءات اللازمه عند ثبوت صحه الشكوى.
 
وطلب النوايسه من والد الطفله (سبأ ) مراجعته صباح اليوم الاثنين للتوصل الى اضباره المعالجة والاستماع الى حاله طفلته للمباشره في التحقيق ، مؤكدا حرصه على تقديم الخدمات لكافة المواطنين بشكل جيد ومحاسبة أي مقصر بحق أي مواطن.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.