• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احالة طاقم دورية نجدة الى المحكمة بتهمة تلقي رشاوى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-13
2150
احالة طاقم دورية نجدة الى المحكمة بتهمة تلقي رشاوى

أحال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين هزاع المجالي طاقم إحدى دوريات النجدة لمدعي عام الشرطة بتهمة استثمار الوظيفة (الرشوة) أمس الأول .

 وحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب فان طاقم هذه الدورية استوقف إحدى المركبات في إحدى مناطق عمان وتعاملوا مع السائق بطريقة غير حضارية حيث انه وبالرغم من عدم وجود أي مخالفة أو طلب بحق السائق فقد طلبوا منه أي السائق مبلغ مالي (رشوة) من اجل تركه وشأنه .
 
وأضاف المقدم الخطيب بأنه فور وصل المعلومة للجهة المعنية والتي على الفور قامت بالتحقق في الموضوع والتأكد منه وإبلاغ قيادة جهاز الأمن العام حيث قرر اللواء الركن المجالي إحالة جميع طاقم الدورية إلى مدعي عام الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم .
 
وأكد الخطيب بان هذا التصرف هو فردي وغير مؤسسي وليس من أخلاق الشرطة التي من أهم واجباتهم الحفاظ على أرواح وأموال وممتلكات المواطنين وسيتم محاسبة إفراد الشرطة التي تثبت إدانتهم بمثل هذا الجرم بشدة وطردهم من الخدمة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

0316-09-2010

الله واكبر مافي غير النجده بيرتشو روحو شوفو امانة عمان ولبلديات والوزرات لانها دورية امن عام عملتوها قصه يا صحافه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عسكري قديم13-09-2010

اكيد هذة الدورية من الي تم تعينهم من اصول فلسطينة الى دخلو جديد لانه لما كان ينقو العسكري ويكون اردني من ام واب ما كان يسير هذا الحكي بس لما صار اشكال الوان ومن كل الاصول اصبح الوضع ضراط على البلاط بنصح اعادة النضر في التجنيد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.