• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

4 بحالة حرجة.. وفاة مواطن متأثرا بجراحه في شجار حي نزال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-14
1383
4 بحالة حرجة.. وفاة مواطن متأثرا بجراحه في شجار حي نزال

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب إنه توفي الثلاثاء شاب أصيب في إشتباك بالأسلحة النارية في منطقة حي نزال شرقي عمان مساء الاثنين.

واضاف الخطيب بان الاجهزة الامنية ضبطت سلاح رشاش( كلاشينكوف) في مكان المشاجرة ومسدسات ورصاص حي ", مشيرا الى ان 4 من أصل 6 اصيبوا في الاشتباك نقلوا الى مستشفى البشير بحالة خطرة توفي احدهم الثلاثاء ".
 
وبين "ان الاجهزة الامنية ما زالت تحقق في الحادث , حيث انه ووفق المعلومات الاولية حدث نتيجة استياء الطرفين من نظر كل منهما للاخر عندما كانوا يتواجدون في المنطقة الامر الذي ادى لتوسعه وتدخل اقارب كل منهما".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

تسنيم الحايك16-09-2010

لا اله الا الله على فكرة انا من حي نزال وعرفنا انو في واحد هربان ولسا ما مسكوه واللي كان من ضمن التين في حالة خطرة في واحد فيهم توفى الله يرحمهم ويرحمنا جميعا يا رب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

NO COMMENT14-09-2010

استياء الطرفين من نظر كل منهما للاخر عندما كانوا يتواجدون في المنطقة الامر الذي ادى لتوسعه وتدخل اقارب كل منهما!!!!!!!!!!!!!!!!NO COMMENT
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.