• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هيئة الاتصالات تنفي انقطاع الانترنت الجمعة القادمة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-15
1497
هيئة الاتصالات تنفي انقطاع الانترنت الجمعة القادمة

اعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات أن اعمال صيانة الكيبل البحري (فلاج - FLAG) قد تقرر تأجيلها من يوم الجمعة القادم الموافق 17-9-2010 حتى منتصف شهر تشرين الأول من العام القادم، وبالتالي لن تتأثر حركة الاتصالات الدولية بما فيها خدمة الانترنت.

وأكدت الهيئة في بيان صحفي ان هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ستقوم بالإعلان عن الموعد الجديد لإجراء أعمال الصيانة حال تحديد الموعد الجديد من قبل الشركة لغايات اخذ الاحتياطات اللازمة ما أمكن.
وسبق ان اعلنت الهيئة انقطاع الخدمة الجمعة المقبلة ،ثم ما لبثت وعاودت تعديل بلاغها وقالت في رسالة لاحقة وصلت "البوصلة":"بالاشارة الى البريد الالكتروني ( أدناه) والمرسل اليكم هذا اليوم، ولظروف متعلقة بالشركة المنفذة لاعمال صيانة الكيبل البحري ( فلاج) فانه قد تقرر تأجيل موعد اعمال الصيانة الى شهر تشرين الأول القادم. وسنوافيكم بأية تطورات بهذا الخصوص".
وكانت اشارت في بيانها الصادر لوسائل الإعلام اليوم أن شركة الاتصالات الأردنية، وبناءً على تقارير انقطاع الخدمة المعتمدة ضمن تعليمات تطبيق الإطار التنظيمي لمراقبة الجودة، قد أعلمت الهيئة أن شركة (Reliance Globalcom/ FLAG ) ستقوم بأعمال الصيانة يوم الجمعة القادم من الساعة الثانية عشرة ظهراً ولغاية منتصف الليل وبواقع (12) ساعة صيانة متصلة، بحيث ستقوم الشركة باتخاذ كافة الإجراءات الضرورية المرافقة لإجراء الصيانة من خلال إعلام كافة الأطراف المعنية ذات العلاقة، بالإضافة إلى الاستفادة من سعات نقل البيانات (IP) الاحتياطية لتقليل التأثير على المستفيدين في المملكة ما أمكن وستقوم بإعادة تحويل بعض المسارات الخاصة بالمكالمات الصوتية (أثناء فترة الصيانة) لغايات تمريرها، وقد يلاحظ المستخدم خلال هذه الفترة وجود بعض الضغط عند إجراء المكالمات.
كما أكدت الهيئة في بيانها الصحفي على كافة المستفيدين من خدمات الاتصالات الدولية بما فيها خدمة الانترنت ضرورة العلم واخذ الاحتياطات اللازمة ما أمكن.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.