• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انجلترا تطلب إجراء مباراة ودية مع منتخبنا الوطني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-24
1967
انجلترا تطلب إجراء مباراة ودية مع منتخبنا الوطني

تلقى اتحاد كرة القدم خطابا من نظيره الانجليزي يطلب فيه الموافقة على امكانية اقامة لقاء ودي دولي بين المنتخب الانجليزي الثالث المستوى (c) مع منتخبنا الوطني الأول أوالمنتخب الثاني الرديف تحت (23) عاما.

 وبحسب أمين السر العام لاتحاد الكرة أيمن هارون الذي كان يرد على استفسارات (الدستور) هاتفيا فان الاتحاد رد خطيا لنظيره الانجليزي بصعوبة اقامة المباراة مع المنتخب الوطني الاول ، وأن الاتحاد يفضل أن يكون اللقاء بمواجهة منتخبنا الشاب تحت (19) عاما الذي يستعد لخوض تصفيات كأس الأمم الآسيوية أواخر شهر تشرين الأول المقبل ، على أن يكون المنتخب مدعما بعدد من اللاعبين الشباب تحت (23) عاما والذي يفضل المدرب عدنان حمد رؤيتهم في لقاء دولي.
 
وطلب الاتحاد الانجليزي أن يقام اللقاء في عمان خلال حزيران المقبل حيث يتكفل بكافة المصاريف والاقامة ، فيما يؤمن اتحادنا ملاعب التدريب ، لكن هارون اشار الى أن الموعد المطلوب يتعارض مع فترة راحة المنتخب الشاب الاجبارية والذي يخوض أغلب لاعبوه امتحانات الثانوية العامة ، ولذلك فقد اقترح الاتحاد موعدا آخر خلال أيلول المقبل.
 
وأكد هارون الى أن الاتحادات الاوروبية تهتم بالمنتخبات الرديفة وتقوم بتقسيم منتخباتها الى المستوى الاول الذي يشارك في التصفيات والبطولات الكبرى من لاعبين محترفين والفريق الرديف والفريق الثالث من لاعبين تحت (23) عاما وقد لعب الفريق الانجليزي عدة مباريات مع نظرائه في المانيا وايطاليا وهولندا وغيرها.
 
وأشار الى أن سبب اختيار منتخب الشباب لاجراء اللقاء ورفض اقامته مع المنتخب الاول يأتي نظرا لحاجة المنتخب لمباريات قوية كما يفضل المدير الفني عدنان حمد الذي يبحث عن لقاءات مع منتخبات آسيوية وحتى من خارج القارة ذات المستوى الكبير لتطوير أداء الفريق في اطار برنامج الاعداد الذي سيقدمه للاتحاد خلال الايام المقبلة.
 
وحول اللقاءات المنتظرة لمنتخبنا الوطني قال امين السر الى أن الاتحاد لازال بانتظار ردودا من شركة "ماتش وورلد" التي تقوم حاليا باجراء مفاوضات مع عدة منتخبات كبيرة لتخوض مباريات ودية مع منتخبنا الوطني الذي يستعد لاستكمال تصفيات كاس الأمم الآسيوية منتصف تشرين ثاني المقبل بمواجهتين قويتين مع ايران.
 
وحول رفض منتخب البحرين لقاء منتخبنا قال هارون الى أن الاتحاد البحريني كان قد طلب لقاء منتخبنا قبل مواجهته المهمة أمام اليابان في تصفيات كأس العام ، ونظرا لازدحام جدول الدوري والمشاركات الخارجية ، وعدم انطلاق مرحلة اعداد المنتخب الوطني فقد ألغيت الفكرة وهو ما ينطبق على منتخب السعودية التي طلبت لقاء منتخبنا يوم (22) أي أمس الاول واستعاض عنه بلقاء ودي مع منتخب العراق في الرياض.
 
ولازال الاتحاد بانتظار ردود اتحادات الامارات وقطر والجزائر والكويت لاقامة لقاء ودي مع منتخبنا يوم (12) أيار المقبل ، كما حدد الجهاز الفني في مستهل لقاءاته الدولية الاعدادية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.