• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعد اعترافها بالخيانة..حملة على الفيس بوك تطالب بإهدار دم صباح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-24
1779
بعد اعترافها بالخيانة..حملة على الفيس بوك تطالب بإهدار دم صباح

مازالت التصريحات التي أدلت بها الفنانة صباح بشأن خيانة أزواجها، تثير استياء وغضب البعض فبعدما اثارت استياء العديد من الفنانين في الوسط ، انطلقت حملة على الفيس بوك تهاجمها بل وتطالب بإهدار دمها باعتبارها ساقطة.  واعتبر مطلقو الحملة أن اعترافات صباح بخيانة أزواجها مع رجال اخرين بمثابة اعتراف بالزنا.

 وكانت صباح قد اعترفت بانها خانت معظم أزواجها عبر برنامج "دمعة وابتسامة" مع الاعلامي طوني خليفة، مشيرة إلي أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها أيضًا من خيانته مع أميرٍ عربي.
 
كما قالت: أنها خانت أزواجها مثلما خانوها ،فالوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية.. فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين، مما اثار غضب البعض في الوسط الفني وخاصة الفنانات حيث اعتبرن أن ما جاء على لسان صباح يمثل إساءة بالغة لكل الفنانات العرب خاصة عند تأكيدها على أن الخيانة ليست بعيدة عن أوساط الفنانين مما دفع بعض الفنانات المصريات للاتفاق على التقدم بشكوى عاجلة لنقابة الممثلين في مصر بهدف اتخاذ موقف حاسم حيال ما جاء على لسان صباح ويسئ لهن جميعا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

دكتور نفساني24-03-2009

أعتقد أن صباح تحتاج الى دكتور نفساني في هذا العمر حيث أفادت أكثر من مرة عشقها للرجال ، ولكن ما تقوم بادلائه عبر الشاشات أعتقد انه يدل على انفصام بالشخصية نتيجة الوحدة والانعزالية التي فرضت عليها لكبر سنها ونتيجة أن اهلها ومعظم اقاربها واصدقائها هجروها ، ورغبة منها للفت نظر ا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.